• لتعزيز المبادلات التجارية.. توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والصين
  • اليماني: الحكومة مطالبة بإرجاع المحروقات إلى قائمة المواد المنظمة أسعارها وتحديد الأرباح العادلة للموزعين
  • بالفيديو.. مغاربة وإسرائيليون يغنون النشيد الوطني المغربي والإسرائيلي في مسرح محمد الخامس بالرباط
  • ابتداء من غد الخميس.. باي باي “راميد”!
  • تنزيل مشاريع إصلاح المنظومة الصحية.. وزارة الصحة تتعهد بإعمال المقاربة التشاركية
عاجل
الأحد 30 أكتوبر 2022 على الساعة 12:00

وهبي: سننتصر في 2026… وأخنوش يحترمنا

وهبي: سننتصر في 2026… وأخنوش يحترمنا

قطع عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وعدا جديدا بالنجاح في انتخابات 2026، مشددا على أنه “لا يمكن أن يكون إبن سوس على رأس حزب ويفشل”.

وقال وهبي، خلال كلمة له بالمؤتمر الجهوي الثالث للحزب بجهة سوس ماسة، أمس السبت (29 أكتوبر)، “سننتصر في 2026 انتظرونا إننا اَتون وسترونا منا العجب العجاب… لا يمكن أن يكون إبن سوس على رأس حزب ويفشل أبدا أبداً”.

و اعتبر وهبي أن ما يشاع ضد حزب الأصالة والمعاصرة مرده أن من يروجوه ماتوا حقدا وبغضا لأن حزب البام تمكن من تحقيق انتصار سياسي في الانتخابات الأخيرة، لافتا إلى حجم التفاهم بينه وبين حزب الأحرار، بالقول: “عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يتعامل معنا باحترام وتقدير تامين، ومن هنا أريد أن أشكره على الاحترام والتقدير اللذان يكنهما لنا، الرجل يشاورنا ويتعامل معنا كمؤسسة”.

وزاد، في السياق ذاته، قائلا:” الرجل يتعامل معنا بتقدير؛ نحن أهل سوس تربينا على أن من يحترمنا علينا أن نحترمه ومن حاورنا علينا أن نحاوره ومن عادانا علينا أن نعاديه”.

هذا واعتبر المسؤول الحكومي، أن تصويت المواطنين بكثافة على “الجرار” و”الأحرار” كان بمثابة اختيار صريح لدعوة الحزبين للاشتغال معاً، وهو ما جعلهما يتجاوزان كل الصراعات لصالح المواطن والوطن اللذين لن يستفيدا شيئا من الصراعات.