• موقع تركي: منتج مستخلص من زيت القنب “معجزة العصر” في علاج السرطان
  • قضية لورا پريول.. ملف سعد لمجرد يعود إلى محكمة الجنايات
  • تستفيد منها شركات الصباغة على حساب المستهلك.. باي باي “الجوطون”!!
  • المغرب ضمن نادي العشر الأوائل في حملة التلقيح ضد كورونا.. كي دار ليها؟
  • بوريطة: افتتاح الأردن قنصلية عامة لها العيون تكريس لتضامنها الراسخ مع المغرب
عاجل
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 على الساعة 13:30

هبة أبوك مدافعة عن زوجها: حكيمي أفضل لاعب في العالم في مركزه!

هبة أبوك مدافعة عن زوجها: حكيمي أفضل لاعب في العالم في مركزه! 

خرجت الفنانة الإسبانية، هبة أبوك، زوجة أشرف حكيمي، للدفاع عنه، بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالت نجم إنتر ميلان في الأسابيع الأخيرة، بسبب تدني مستواه، مقارنة مع انطلاقته الصاروخية في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وقالت هبة أبوك، في تصريحات نقلتها، جريدة “لا گازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، مبينة قربها من حكيمي في المجال الكروي: “عندما يعود إلى المنزل أحسب أخطائه… بالنسبة لي هو الأفضل في العالم في مركزه، لكن عليه أن يعمل ولا يزال لديه الكثير لتحسينه”.

وأضافت: “لهذا السبب يوجد كونتي، فهو المدرب المثالي لتحقيق أقصى استفادة من حكيمي… نقول في إسبانيا إنه يشبه الخاتم في إصبعك، حكيمي مناسب تماما، أستمع لما يقوله زوجي عنه، إنه متطلب وذكي ومتحمس، أشرف يحبه كثيرا، وإذا اختار إنتر، فهو أيضا اختار كونتي”.

وتعليقا على نتائج زوجها السلبية، قالت الممثلة الإسبانية: “لقد تفاجأت قليلاً، لكن يجب أن أعترف أن الدوري الإيطالي جديد على حكيمي، حتى يوم أمس كان متخصصًا في الدوري الإسباني والدوري الألماني، لا يحتاج شيء سوى الوقت، وفي النهاية سيجني الثمار”.

واسترسلت هبة في دفاعها عن حكيمي، وقالت: “هل تعرف ماذا كان سيفعل لو لم يختر كرة القدم؟ كان سيكون ملاكما، إنه يحب الملاكمة ومحمد علي أسطورته، يعلمه أن ينهض دائما”.

ولدى أشرف حكيمي، غدا الأربعاء (25 نونبر)، فرصة ذهبية لإسكات المنتقدين، عندما يواجه ريال مدريد الإسباني برسم الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه قدم في مباراة الذهاب ضد الفريق ذاته أداء متوسطا وربما أحد أسوء مبارياته.