• الكرة عند الحكومة.. اللجنة العلمية توصي بفتح الحدود نهاية الشهر الجاري
  • ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)
  • ستجرى مجددا في المحبس.. التحضير لمناورات “الأسد الإفريقي 2022”
  • بعد قطعها علاقاتها مع البوليساريو.. مباحثات بين بوريطة ووزير خارجية كمبوديا
  • بعد “جريمة تيزنيت”.. مطالب لوزارة الصحة لتعزيز عرض علاجات الطب النفسي والعقلي
عاجل
السبت 04 ديسمبر 2021 على الساعة 22:00

هام للعالقين.. “لارام” تعلن عن رحلات استثنائية إلى عدة دول

هام للعالقين.. “لارام” تعلن عن رحلات استثنائية إلى عدة دول

أعلنت الخطوط الملكية المغربية برمجة رحلات استثنائية (خاصعة لترخيص خاص)، من المغرب في اتجاه عدد من الدول الإفريقية والأوروبية والأمريكية، وذلك ابتداء من اليوم السبت (4 دجنبر).

وأوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية في اتجاه دول إسبانيا وبلجيكا وكندا وإيطاليا، خلال الفترة ما بين 4 و6 دجنبر الجاري.

وبرمج الناقل الوطني رحلات استثنائية أخرى إلى كل من تركيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا، خلال الفترة ما بين 6 و7 دجنبر الجاري، ورحلات إلى إسبانيا وفرنسا وموريتانيا ما بين 7 و10 دجنبر 2021.

وكان بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد بالمغرب، قد أفاد أنه تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أنه ”بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 “أوميكرون” (b.1.1.529) ، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة “.