• عضو في اللجنة العلمية لـ”كيفاش”: ماشي كولشي خاصو ياخذ الجرعة الثالثة
  • بعد تألقه هذا الموسم.. نصير مزراوي محط اهتمام بايرن ميونيخ وفريقين إنجليزيين
  • وزير الخارجية الإسبانية يرد على البوليساريو: ليس لنا أي مسؤولية إدارية على الصحراء
  • حسب آخر تصنيف للفيفا.. أسود الأطلس ضمن أفضل ثلاثين منتخبا في العالم
  • السجن المحلي بالعيون.. احتضان قافلة وطنية حول الصحراء المغربية
عاجل
السبت 19 يونيو 2021 على الساعة 20:40

هادي هي العطلة للجميع.. توسيع الاستفادة من تخفيض أسعار الفنادق لجميع المغاربة

هادي هي العطلة للجميع.. توسيع الاستفادة من تخفيض أسعار الفنادق لجميع المغاربة

أعلنت الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية توسيع الاستفادة من الأسعار المخفضة للفنادق في المملكة لـيشمل “جميع المغاربة”، بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تخفيضات لمغاربة العالم.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ لها، أنها تخفيض أسعار الفنادق بنسبة 30 في المائة سيشمل أيضا المواطنين المقيمين بالمغرب، إضافة إلى مجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رففة والديه.

وكشف المصدر ذاته أن هذا العرض ستبقى صالحًا إلى غاية 30 شتنبر المقبل، شريطة الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية أو عبر موقعها الإلكتروني.

وكان فوزي الزمراني، نائب الرئيس العام للكونفدرالية الوطنية للسياحة، أعلن في تصريحات تلفزية، أنه مباشرة بعد التعليمات الملكية عقدت عدة اجتماعات مع مجموعة من الفنادق، وتقرر برمجة أسعار مناسبة ومهمة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج والراغبين في زيارة المملكة.

وأوضح أن الأسعار ستكون أقل بـ30 في المائة من تلك المتواجدة على الأنترنيت، عند حجزها من داخل الفندق، وسيتم تعميم ذلك على جميع الفنادق، مشيرا إلى أن مجموعة من العاملين بالقطاع السياحي، سيشاركون في هذه العملية “كأرباب النقل السياحي،وكالات الأسفار ووكالات كراء السيارات وغيرها.