• تجارة وهمية للعصي الكهربائية والأصفاد.. البوليس يوقف “نصاب” الإرساليات المغشوشة في قلعة السراغنة
  • التامك يرد على واتربوري: فاجأني تدخلك في القضايا المعروضة على القضاء المغربي… لقد هبطت إلى مستوى منحدر
  • بالصور.. مئات المهاجرين “يهجمون” على سبتة المحتلة!!
  • “دويتشه فيله” الألمانية و”قائمة الممنوعات” في تغطية الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين.. سلّم لي على الموضوعية والمهنية والحياد
  • بثنائية.. الدولي المغربي يوسف العربي يقود فريقه أولمبياكوس إلى حسم ديربي اليونان
عاجل
السبت 19 ديسمبر 2020 على الساعة 19:11

ناديه رفض الكشف عن التفاصيل.. مرض غامض يغيب عليوي عن الملاعب

ناديه رفض الكشف عن التفاصيل.. مرض غامض يغيب عليوي عن الملاعب

لا زالت الحالة الصحية للدولي المغربي رشيد عليوي ملتفة بالغموض، حيث لم يعلن النادي عن تفاصيل مرضه، في ظل غيابه عن تدريبات الفريق.

ولم يكشف ستيفان مولان، المدير الفني لنادي أنجيه الفرنسي، معلومات حول مستقبل عليوي، الذي يواصل الغياب عن تدريبات فريقه، لغاية الجولة 15، التي ستلعب هذا الأسبوع.

وجاء في معرض حديث مولان أمام الصحافة: “عليوي مريض جدا، سأقف هنا… لأن السر الطبي يمنعني من قول شيء آخر إضافي”.

وكانت وسائل إعلام فرنسية، من بينها “أويست فرانس” الفرنسي، أكدت أن الدولي المغربي الذي غاب عن المنتخب المغربي الأول، في المباريات الأخيرة، نقل إلى أحد المستشفيات في فرنسا، أول أمس الخميس (17 دجنبر)، دون أن يتم الكشف من طرف ناديه أو المقربين منه عن طبيعة المرض الذي يعانيه منذ أشهر.

ومن جهتهم، تفاعل عدد من متابعي الشأن الكوري في المغرب، مع المهاجم صاحب الـ28 سنة، مذكرين بهدفه الجميل الذي سجله في عهد الناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، في نهائيات كأس أفريقيا 2017 بالغابون، وحين سجل هدفا رائعا من تسديدة قوية في شباك منتخب الكوت ديفوار، متمنين له الشفاء العاجل، والعودة إلى أرضية الميادين.