• أكادير.. ولاية الأمن تكشف حقيقة وجود عصابة مختصة في السرقة بواسطة التخدير
  • استولت على كثر من مليار.. تفكيك شبكة متورطة في الاختطاف والاحتجاز وانتحال صفة
  • بعد تأهله متصدرا.. معامن غيلعب المنتخب الوطني فدور الثمن؟
  • 4 سنين والكابرانات هاربين.. زيارة دي ميستورا تحشر الجزائر في زاوية ضيقة
  • الڤار ديال “كيفاش”.. رومان سايس القائد وخاليلوزيتش الأب وشخصية الأسود
عاجل
الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 على الساعة 18:30

مونشي: النصيري سيكون حاضرا في كأس الأمم الإفريقية

مونشي: النصيري سيكون حاضرا في كأس الأمم الإفريقية

سيكون يوسف النصيري حاضرا في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، التي ستلعب بين 9 يناير و6 فبراير من السنة المقبلة، وذلك وفقا لمونشي، المدير الرياضي لإشبيلية الإسباني، في تصريحاته ل”راديو ماركا”.

وقال مونشي، إن “المنتخبات الوطنية لا تهتم بما يحدث في الأندية… وهم يريدون أفضل مهاجم لديهم في كأس أمم أفريقيا، ولا توجد فرصة لعدم استدعائه في يناير المقبل”.

وتابع المسؤول الإشبيلي موضحا: “سيتم استدعاء النصيري للمنتخب قبل أن يتأكدوا إذا كان سيلعب أم لا. أمامه 40 يوما ومن الممكن أن يلعب الأدوار النهائية”.

وعن تصريحات الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، التي نفى فيها أن إصابة يوسف النصيري خطيرة، قال مونشي: “النادي لا يعطي مواعيد نهائية حول إصابات اللاعبين… وبالنسبة لتصريحات مدرب المنتخب المغربي، فالصور التي شاهدوها هناك لإصابته غير موثوق بها 100 بالمئة، لأنه قبل ذهاب اللاعب إلى بلده تم إزالة السوائل من الكدمة التي تعرض لها”.

وحول استدعاء النصيري رغم الإصابة، دافع مونشي بشكل غير مباشر عن قرار الناخب الوطني، حيث قال: “لو كنت مكانهم، لفعلت نفس الشيء بنسبة 100 بالمائة”.

وغاب النصيري عن الملاعب منذ يوم 25 شنتبر الماضي، حيث تعرض لإصابة، خلال مباراة إسبانيول في ملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان”، برسم المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، والتي سجّل خلالها النصيري هدفا، وقاد فريقه للفوز 2-0.