• لإحداث “رجة سياسية”.. تحالف وتنسيق بين “نبيلة” و”نبيل”
  • بعد أدائه الجيد أمام الشيلي.. أندية إيطالية حطّات العين على الصابيري
  • شحال كيربحو شركات المحروقات في المغرب؟.. مجلس المنافسة يجيب
  • كورونا في المغرب.. انتشار ضعيف جدا للفيروس
  • مطالب بوقف زراعتها.. الحكومة تمنع الدعم عن الدلاح والأفوكا والحوامض
عاجل
السبت 23 أبريل 2022 على الساعة 02:30

من بينهم سميرة بلحاج وحمزة فضلي.. فنانون يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة

من بينهم سميرة بلحاج وحمزة فضلي.. فنانون يخوضون تجربة التمثيل لأول مرة

زينب القاديري

باتت هجرة الفنانين من مجال الغناء إلى التمثيل ظاهرة يحاولون من خلالها تطوير مهاراتهم في مجالات أخرى، وخوض تجارب فنية، فضلا عن الرفع من القاعدة الجماهيرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتشهد الأعمال الرمضانية، هذا العام مشاركة عدد من الأسماء الفنية، التي خاضت غمار التمثيل للمرة الأولى، قادمة إليه من ميدان الغناء، حيث تخوض المطربة سميرة بلحاج لأول مرة تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل “نصف قمر” لمخرجته جيهان البحار.

وإشتهرت الفنانة سميرة بلحاج بقوة صوتها وبأداءها للأغاني الطربية والأغاني المغربية وفي رصيدها مجموعة من الأغاني المغربية من بينها “ما عندي لاين عليك” و”انت أملي الوحيد”.

ويخوض الفنان حمزة الفضلي هو الآخر ولأول مرة تجربة التمثيل من خلال مشاركته في المسلسل الرمضاني الذي يبث على القناة الأولى “مول لمليح”، حيث يعلب حمزة الفاضلي دور “الشاف محمد” الذي يتعرض لمجموعة من المواقف.

وفي تصريح خص به موقع “لالة بلوس”، قال حمزة الفضلي أنه سعيد بهذه التجربة، كما وجه رسالة شكر لأصدقاءه وجمهوره على تشجيعاتهم، وعلى التعليقات الإيجابية.، موضحا أنه سبق أن شارك في أعمال مسرحية وتلقى تكوينا في هذا المجال.

واستطاعت المغنية سعاد حسن، أن تبصم إسمها في مجال التمثيل، حيث جددت اللقاء بجمهورها هذا العام، عبر سيتكوم “زنقة السعادة” الذي يعرض على القناة الثانية، بعدما تم اختيارها لتجسيد بطولته رفقة مجموعة من الفنانين.