• فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
  • لقاو راحتهم.. السفير المصري يزور نادي الأهلي في تطوان ويحضر أول حصة تدريبية استعدادا للموندياليتو (صور)
عاجل
الأربعاء 07 ديسمبر 2022 على الساعة 15:00

مغاربة لبانون: أي واحد يقدر يضيع بينالتي… هز راسك ما تحنيهش أ ولد البلاد راك من أحسن المدافعين (صور)

مغاربة لبانون: أي واحد يقدر يضيع بينالتي… هز راسك ما تحنيهش أ ولد البلاد راك من أحسن المدافعين (صور)

بعد تضييعه لضربة جزاء، يوم أمس الثلاثاء (6 دجنبر)، أمام المنتخب الإسباني، والتي كادت أن تكلف المنتخب الوطني المغربي خسارة مريرة، لولا حنكة العنكبوت المغربي ياسين بونو، أظهرت عدسات الكاميرا الدولي المغربي بدر بانون متحسرا.

وعبر مغاربة عن تضامنهم مع بدر بانون، مشددين على أنه من بين أفضل المدافعين وأن أي لاعب كيفما كان نوعه ممكن أن يضيع ضربة جزاء.

وتداول مشجعون مغاربة صورة تظهر بدر بانون متحسرا رغم فرحة اللاعبين بتسديد الدولي المغربي أشرف حكيمي ضربة الفوز والتأهل، معبرين عن مساندتهم له.

وكتب أحد المعلقين “كلنا كنعرفو أن بانون ممتاز في ضربات الجزاء ما شاء الله… باش تدخل في آخر الدقائق وترفع اليد باش تيري بينالتي وتتحمل المسؤولية ما يمكن نقول ليك إلا براڤو براڤو براڤو بانون أنت لاعب كبير ودو كاريزما قوية ومن الحوايج اللي زوينين فالمونديال والمنتخب حاليا هو وجودك يا بدر أبو أمير لأنك كنت تستحق التواجد في مونديال 2018 ولكن وليد الرگراگي جمع العائلة التي تستحق وأنت فرد منها”.

وأضاف “لاعب كبير أخي والله أنت كوايري ارفع رأسك يا سلطان ما زال باغينك فالمنتخب ومحتاجينك فكل الأوقات عادي لاعبين كبار وأضاعوا ضربة جزاء نحن معك في الضراء قبل السراء”.

وعلق آخر “هاد بانون والله يلا هبيل، تا را ميسي الأسطوري ومضيع شبكة ديال البينالتيات وبغيتي نتا ما ضيعش أ صاحبي تبكي على مها المهم تأهلنا نشط أ ولد ميمتي”.

وأضاف آخر “بدر بانون بقى مسكين مصدوم فبلاصتو متخافش راه كاين بونو”.