• برد وصقيع.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأحد
  • لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 15:00

مشجعون مغاربة: الفروج ديال فرنسا غادي نديرو بيه الرفيسة… وإن شاء الله نلعبو الفينال ونحيدو لميسي الكاس (فيديو)

مشجعون مغاربة: الفروج ديال فرنسا غادي نديرو بيه الرفيسة… وإن شاء الله نلعبو الفينال ونحيدو لميسي الكاس (فيديو)

عبر مغاربة عن تفائلهم بتحقيق الفوز، اليوم الأربعاء (14 دجنبر) ، على المنتخب الفرنسي وضمان بطاقة التأهل إلى دور نهائي كأس العالم، مشددين على أن ثقتهم في الناخب الوطني وليد الركراكي وأبنائه كبيرة.

وفي تصريحات مختلفة استقاها موقع “كيفاش”، توقع عدد من المشجعين المغاربة بأن نتيجة المباراة المصيرية التي ستجمع “الأسود” بـ”الديكة”، ستكون في صالح المنتخب الوطني المغربي.

وقال أحد المشجعين “الكرة ليس بعلم الكرة فيها التيران ما فيهاش التوقعات، وعلى حساب داك الشي اللي شفت فالمنتخب ديالنا، إن شاء الله سننتصر”.

وأضاف آخر “غنربحو إن شاء الله ب3 لزيرو، المغاربة فيهم روح الوطنية، غادي نطيحو مع الأرجنتين فالفينال وغادي نحيدو ليهم الكاس من بين رجليهم ماشي من بين يديهم”.

وجاء في تصريح آخر” غنساليو الماتش بالتعادل السلبي مع فرنسا وغنربحوهم بينالتيات، وغنلعبو مع الأرجنتين، الدراري تبارك الله كلهم فالمستوى من الكبير الصغير، وكنتمناو للركراكي التوفيق”.

وصرح آخر “المغاربة كلهم غادي ينشطو وغادي نخرجو للشارع نشطو، والتوقعات ديالي ان شاء الله غنربحو بجوج لزيرو، وماكرون جاي يتفرج غادي يدي ما يعاود وهداك الفروج غادي نذبحوه ونريشوه ونديرو به الرفيسة… كيف قال حكيمي حنا ما خايفين من حتى منتخب اللي جا مرحبا به، والكاس مغربية ان شاء الله”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه، مساء اليوم الأربعاء (14 دجنبر) ، المنتخب الفرنسي، برسم دور نصف نهائي كأس العالم، على أرضية ملعب” البيت” في تمام الساعة الثامنة مساء.