• فيه غير جرعة وحدة.. المغرب يستعد لتسلم أولى شحنات لقاح “جونسون أند جونسون” الأمريكي
  • دارو الفوضى.. بوليس طنجة يلقي القبض على شخصين
  • بمناسبة عيد العرش.. أزيد من 80 دولة مجتمعة في منتدى دولي
  • سجلت بها 514 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة.. وزير الصحة يعقد اجتماعا لتدارس الوضع الوبائي في جهة مراكش آسفي
  • بمشاركة الجيش الملكي.. انطلاق تصفيات أبطال إفريقيا للسيدات في بركان
عاجل
الأربعاء 16 يونيو 2021 على الساعة 09:00

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

استقبال حار ذلك الذي خص به المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء في مطار مراكش المنارة الدولي، الفوج الأول من السياح الأجانب والمغاربة القاطنين في الخارج، بمناسبة إعادة فتح المجال الجوي المغربي.

“مرحبا بعودتك”، اسم العملية التي نظمها مكتب السياحة لاستقبال أولى السياح من مغاربة العالم الذين حلوا في المملكة، بعد أشهر من الإغلاق بسبب أزمة كورونا.

وجرى استقبال سياح أجانب ومغاربة العالم وكذا بعض النجوم العالميين، بهذه المناسبة، عند وصولهم إلى المدينة الحمراء، من قبل “فريق المغرب” المتألف من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، وكذا مسؤولين بالكونفدرالية الوطنية للسياحة، والمجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي.

وفي جو يجمع بين الجدية والمتعة، أشرك المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه العملية، في مبادرة رمزية، كافة مهن القطاع من مستخدمي الفنادق، وموظفي الاستقبال، ووكلاء الأسفار، والمكلفات بغرف الفنادق وغيرهم من مجموع العاملين في سلسلة القيمة السياحية الذي استجابوا لهذا الحدث الكبير، لاستقبال أولى زوار المملكة، من ضمنهم مغاربة العالم والسياح الأجانب. وبنفس المناسبة، تم تنظيم مراسم استقبال خاصة عند النزول من الطائرة بمعية الفاعلين المتواجدين في الخطوط الأولى خدمة للسياح طيلة فترة مقامهم.