• بعد فيديو التصرفيقة.. اللجنة التأديبية توقف إداريا في أولمبيك الدشيرة عن مزاولة أي نشاط كروي
  • النقابة الوطنية للتعليم: بنموسى لم يتجاوب مع طلب التراجع عن قرار “تسقيف سن التوظيف”
  • جاية من هاك.. تبون ما بقاش قادر ينطق اسم المغرب!
  • حملت الحكومة مسؤولية “الاحتقان الاجتماعي”.. نقابة تدعو أخنوش إلى الإسراع بفتح حوار اجتماعي ثلاثي
  • تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.. مندوبية السجون تحتفي بـ”النزيلات المتميزات”
عاجل
الخميس 27 يونيو 2019 على الساعة 20:00

مدرب الكوت ديفوار: تجمعني علاقة جيدة برونار… ولا مكان للثأر في كرة القدم

مدرب الكوت ديفوار: تجمعني علاقة جيدة برونار… ولا مكان للثأر في كرة القدم

مدرب الكوت ديفوار: تجمعني علاقة جيدة برونار… ولا مكان للثأر في كرة القدم

أكد إبراهيم كمارا، المدير الفني لمنتخب الكوت ديفوار، أن فريقه يلعب بهدف وحيد وهو الفوز أمام المنتخب الوطني في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الجمعة (28 يونيو)، برسم الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر.

العلاقة مع رونار

وتحدث مدرب الأفيال، اليوم الخميس (27 يونيو)، في الندوة الصحافي التي تسبق المباراة، عن علاقته بالناخب الوطني هيرفي رونار، والذي عمل معه مساعدا في وقت سابق.
وقال معلقا: “تربطني ذكريات جيدة للغاية مع المدير الفني للمغرب هيرفي رونار عندما كان مدربا لكوت ديفوار، فقد عملنا سويا وهو مدرب رائع، ويجيد اللعب في بطولات أمم إفريقيا، كما أن فريقه حاليا مميز للغاية هجوميا ودفاعيا، لكن كلا منا يبحث عن مجد شخصي له ولفريقه، يجب أن نقدم كل ما بوسعنا من أجل ضمان التأهل”.

الثأر من الخسارة

وردا على سؤال حول رغبة منتخبه في الثأر من المغرب بعد خسارة الكوت ديفوار في وقت سابق أمام أسود الأطلس بتصفيات المونديال و”كان 2017″، قال كامارا: “لا يوجد في كرة القدم انتقام أو ثأر، ولا أشغل بالي بغياب خالد بوطيب عن لقاء الغد أو غيابات المغرب بشكل عام، تركيزي فقط في عناصر فريقي”.

صعوبة الأسود

وأقر اللاعب الإيفواري ميشيل سيري بقوة أسود الأطلس، وقال: “نعلم أنه تنتظرنا مواجهة صعبة أمام المغرب، لكننا نستعد بكل قوة للقاء وواثقون في تقديم مستوى مميز”.
وأضاف: “أتدرب بكل قوة وأتمنى أن أكون في كامل جاهزيتي أمام المغرب، الجميع مستعد لخوض اللقاء، وتقديم عروض مميزة في الكان”.

سيناريو جنوب إفريقيا

وأكد لاعب فولهام الإنجليزي أن فريقه سيحاول إعادة سيناريو جنوب إفريقيا مؤكدا: “أمام جنوب أفريقيا تم اختراق دفاعنا بالتمريرات القصيرة ونتجت بعض الفرص للمنافس، لكننا تحكمنا في نسق اللقاء وعرفنا كيف نحصد النقاط الثلاث، وهذا ما سنحاول تكراره أمام المغرب”.
ويذكر أن الفائز في مباراة يوم غد سيتضمن التأهل إلى الدور الثاني، حيث يملك المنتخب الوطني ومنتخب كوت ديفوار ثلاث نقاط لكل منهما، بعد فوزهما في المباراة الأولى.