• بالفيديو.. مسؤولون ومواطنون يبكون حزنا بعد مرض زعيم كوريا الشمالية
  • بعد الانفصال الرسمي.. رحيل وحيد خليلوزيتش يمر بكل هدوء وبلا حسرة!
  • بأكثر من مليار سنتيم.. تحديث وإنشاء 5 قاعات سينمائية
  • سفير المغرب في بكين: المغرب يدعم مبدأ “الصين الواحدة”
  • كانوا ضاربين الطمّ.. هآرتس تكشف استخدام 12 دولة أوروبية لبرمجيات تجسس إسرائيلية
عاجل
الثلاثاء 26 أبريل 2022 على الساعة 19:30

مبوما معلقا بسخرية: بلماضي يتهم غاساما بسرقة المباراة لأنه أكل ميلفوي والشاي في الطائرة!

مبوما معلقا بسخرية: بلماضي يتهم غاساما بسرقة المباراة لأنه أكل ميلفوي والشاي في الطائرة!

انتقد نجم منتخب الكاميرون السابق، باتريك مبوما، الناخب الجزائري، جمال بلماضي، بعد التصريحات الأخيرة لمدرب “ثعالب الصحراء” التي اتهم فيها الحكم الغامبي باكاري غاساما بالتسبب في إقصاء فريقه من التأهل إلى كأس العالم 2022 على يد المنتخب الكاميروني، والإشارة إلى تعرضهم لمؤامرة نسجها “شخصان أو ثلاثة”، مشددًا على “أنه ليس المنتخب الأفضل هو من تأهل إلى المونديال”.

وعلق باتريك مبوما في تصريحات لقناة “كنال پلوس” الفرنسية، ردّا على تصريحات بلماضي: “من حيث القيمة المطلقة، ليس لدينا أفضل اللاعبين في العالم وليس لدينا، بشكل مطلق أيضا، أفضل المدربين في العالم فلماذا يريدون أن يكون لدنيا أفضل الحكام في العالم”. وذلك في إشارة إلى الكرة الإفريقية.

وتابع النجم الكاميروني: “لماذا لا نقبل التحكيم كما هو؟ ما زال غاساما من أفضل الحكام في العالم، وقد يرتكب أخطاء مثلما يخطئ حكام في دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم”.

وأضاف نجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي: “ألم يكن غاساما هو حكم مباراة نصف نهائي كان 2019 عندما تأهلت الجزائري إلى النهائي؟ جمال بلماضي يتهم غاساما بسرقة المباراة لأنه أكل ميلفوي والشاي في الطائرة… إنه أمر غريب جدا”.