• برمجة تلفزيونية ديال المصطيين وخنشلة مفروشة للتراث المغربي.. ألعاب “الدراري” المتوسطية ديمارات!!
  • برئاسة وزير الفلاحة.. لقاء في أكادير لتقديم مخطط تنمية سلسلة الأركان
  • إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
  • شواهد طبية مقابل الفلوس.. بوليس مكناس يوقف 3 أشخاص
عاجل
الخميس 19 مايو 2022 على الساعة 10:32

ما عطاهش رزقو.. الشاب خالد يلجأ إلى القضاء المصري لأخذ مستحقاته من وليد منصور

ما عطاهش رزقو.. الشاب خالد يلجأ إلى القضاء المصري لأخذ مستحقاته من وليد منصور

وجه المطرب الجزائري الشاب خالد نداء للمسؤولين في مصر، لمساعدته من أجل الحصول على باقي مستحقاته المالية من المنتج وليد منصور.

ونشر الشاب خالد على حسابه الرسمي على إنستغرام، بيانا كتب فيه: « بداية، يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، وبتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في أحد الفنادق لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور ».

وأضاف: « تم تنظيم الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، فإنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالوعود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى ».

وتابع: « لذلك قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعبًا والله الموفق والمستعان ».