• بنسبة 31.6 في المائة.. العنف ضد النساء تفاقم خلال الحجر الصحي
  • بسبب الأحجار الآيلة للسقوط.. انقطاع مؤقت لحركة السير بين إملشيل وتنغير
  • بالصور من تراگونا الإسبانية.. مغاربة في وقفة تضامنية تحت شعار “ما تقيش رايتي” 
  • بوريطة: “الاجتماع الليبي” في طنجة سابقة طال انتظارها… وآن الأوان لتجاوز الانقسام وإفساح الطريق للأخوة والسلام
  • أول بلد غير عربي وغير إفريقي.. هايتي تقرر فتح قنصلية عامة لها في الداخلة
عاجل
الإثنين 16 نوفمبر 2020 على الساعة 17:15

لمواجهة إفريقيا الوسطى.. المنتخب الوطني يجري آخر مران في انتظار قائمة وحيد حاليلوزيتش

لمواجهة إفريقيا الوسطى.. المنتخب الوطني يجري آخر مران في انتظار قائمة وحيد حاليلوزيتش

أجرى المنتخب الوطني، اليوم الاثنين (16 نونبر)، آخر حصة تدريبية له بمدينة دوالا الكاميرونية، قبل المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء ضد منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأشار موقع “كوورة” نقلا عن مصادر من المنتخب الوطني أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش سيعد لإجراء 5 تغييرات على التشكيلة التي دخل بها في المباراة الأخيرة ضد الفريق ذاته، حيث أكد الموقع أن وحيد سيمنح الفرصة للحارس المحمدي ليأخذ مكان ياسين بونو، ويوسف النصيري لتعويض يوسف العربي في خط الهجوم، مع تغييرات في محور الدفاع ووخط الوسط.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن أشرف حكيمي خاص المران اليوم الاثنين، وأنه حالته الصحية جيدة، مشيرا إلى أن قرار إشراكه يعود إلى الناخب الوطني.

وسيواجه المنتخب الوطني فريق جمهورية إفريقيا الوسطى في الكاميرون، حيث تعذر على الخصم لعب المباراة في ملعبه لعدم استيفائه الشروط والمعايير الدولية، هذا وقد تفوق زملاء زياش على إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف لواحد في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية في المباراة التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.