• إلتزام بتوفير 4 ملايين طُن من الأسمدة.. المكتب الشريف للفوسفاط يُساهم بــ”فعالية” في الإنتاج الفلاحي لإفريقيا
  • غرامات بالملايين وقرارات بالتوقيف.. الجامعة تُعاقب أندية مغربية لكرة القدم
  • واش انتهت مهمّة المكتب الوطني للماء وللكهرباء؟ وباش غادي تكلّف الشركات الجهوية؟.. بايتاس يوضح !
  • 8000 درهم شهريا و40 فيديو جنسي داخل شقته.. تفاصيل عن قضية “مصور أفلام إباحية” في مراكش
  • للوقوف على مدى جودة خدماتها.. برلمانيون يطالبون بتشكيل مهمة استطلاعية حول المطاعم المدرسية
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 19:00

لتفادي “أزمة تذاكر” في مباراة البرتغال.. الجامعة تتوصل إلى اتفاق مع الفيفا وهذه تفاصيله

لتفادي “أزمة تذاكر” في مباراة البرتغال.. الجامعة تتوصل إلى اتفاق مع الفيفا وهذه تفاصيله

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس (8 دجنبر)، 12 ألف تذكرة للبيع في موقعه الرسمي، تخص مباراة المنتخب الوطني ونظيره البرتغالي، التي ستجرى في ملعب الثمامة في الدوحة، برسم ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وعلم موقع “كيفاش”، من مصدر مطلع في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اجتماعا جرى، أمس الأربعاء، بين مسؤولين في الجامعة وممثلين عن “فيفا”، بشأن التذاكر، خلص إلى الإتفاق حول طرح 12 ألف تذكرة للبيع مناصفة بين أنصار منتخبي المغرب والبرتغال.

وأوضح المصدر ذاته أن الجامعة حاولت إقناع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحصول على جميع التذاكر المتاحة، لكن مفاوضاتها انتهت إلى الإتفاق على أن تنضاف إلى حصة الجماهير المغربية التذاكر التي لن يقتنيها البرتغاليون.

يشار إلى أن “الفيفا” باع حوالي 24 ألف تذكرة لمواجهة الأسود والبرتغال، وقرر إضافة 12 ألف تذكرة للبيع في دفعة أخيرة، على أن يخصص الباقي من التذاكر لضيوفه والشخصيات الرياضية التي يوجه إليها الدعوة للحضور لمنافسات كأس العالم.

وكانت الجماهير المغربية عانت الآمرين من أجل إيجاد تذاكر مباراة دور ثمن النهائي أمام إسبانيا، وذلك بعدما نفذت كل التذاكر الخاصة بالمباراة قبل تأكد تجاوز المنتخب المغربي للدور الأول، ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التدخل، الذي أسفر عن إقناع “فيفا” بتخصيص 5000 تذكرة إضافية للجماهير المغربية.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره البرتغالي لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الثمامة بداية من الساعة الرابعة عصرا.