• الركراكي: المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي… ولن أقوم بالكثير من التغييرات
  • متنافسون مغاربة وعالميون.. الداخلة تحتضن بطولة “ولي العهد الأمير مولاي الحسن للكايت سورف 2022”
  • قبيل مباراة “الأسود” والبارغواي.. استنفار أمني في إشبيلية خوفا من تكرار سيناريو “ودية برشلونة”
  • حموشي لمسؤولي الكوميساريات: تفاعلوا مع شكايات المواطنين بسرعة وجدية
  • جلالة الملك معزيا في الشنا: نقدر ما كانت تتحلى به من غيرة وطنية صادقة وحس نضالي إنساني متقد
عاجل
الخميس 15 سبتمبر 2022 على الساعة 14:00

كلشي باغي يشوف الأسود.. تذاكر ودية المغرب والشيلي سالاو

كلشي باغي يشوف الأسود.. تذاكر ودية المغرب والشيلي سالاو

نفذت تذاكر المباراة الودية، التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الشيلي، استعدادا لنهائيات كأس العالم المرتقبة في قطر، قبل أسبوع من المواجهة المرتبقة، خاصة تذاكر فئة 30 و80 يورو، فيما لم يتبقى سوى القليل من فئة 250 يورو.

ومن المنتظر أن تعرف ودية أسود الأطلس والشيلي، التي ستجرى على أرضية ملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة في إسبانيا، حضورا جماهيريا كبيرا.

وتعد هذه المباراة أول اختبار للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي وطاقمه، قبل الدخول في غمار منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا، الأول من نوعه تحت إشراف الركراكي، يوم الأحد المقبل (18 شتنبر)، بمركب محمد السادس في المعمورة، قبل شد الرحال يوم الخميس (22 شتنبر) صوب مدينة برشلونة.

ومن جهة أخرى، أكد موقع “كووورة”، أن تذاكر مباراة المنتخب المغربي أمام الباراغواي، التي ستجرى يوم الثلاثاء 27 شتنبر المقبل، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق بفريق ريال بيتيس، على الساعة الثامنة مساء، نفذت هي الأخرى.
يشار إلى أن وليد الركراكي أزال الستار، يوم الاثنين الماضي (12 شتنبر)، عن القائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في وديتي الشيلي والبارغواي، يوم 23 و27 شتنبر الجاري.

فيما يلي لائحة أسود الأطلس:
حراسة المرمى: ياسين بونو – أنس الزنيتي – محمد رضا التكناوتي – منير المحمدي الكجوي
الدفاع: أشرف داري – سامي مايي – جواد الياميق – رومان سايس – بدر بانون – أشرف حكيمي – نصير مزراوي – حمزة الموساوي – يحيى عطية الله
الوسط: يونس بلهندة – سفيان أمرابط – يحيى جبران – عبد الحميد الصابيري – إلياس شاعير – أمين حارث – ياسين أملاح – عز الدين أوناحي
الهجوم: حكيم زياش – منير الحدادي – سفيان رحيمي – عبد الصمد الزلزولي – زكرياء أبو خلال – سفيان بوفال – أيوب الكعبي – ريان مايي – يوسف النصيري – وليد شيديرا