• الخير موجود والغلا لاش.. أيام “سوداء” تنتظر الوسطاء والمحتكرين في أسواق المملكة!!
  • حمله مسؤولية الإقصاء من الموندياليتو.. فصيل “الوينرز” دخل وخرج فسعيد الناصري
  • بعد سوريا وتركيا.. هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب فلسطين
  • أزمة اللحوم واش غادي يفكّها استيراد الأبقار؟ وشنو اللي مغلّي ماطيشة؟.. وزيرة الاقتصاد توضح!
  • ريدوان: “الفيفا” فرحانة… وإنفانتينو عيط ليا قالي الأغنية خيالية وبورشاتني
عاجل
السبت 07 يناير 2023 على الساعة 00:17

في ماي المقبل.. بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “غلاديايتر” في المغرب

في ماي المقبل.. بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “غلاديايتر” في المغرب

أفادت وسائل إعلام بريطانية أن مدينة ورززات ستحتضن تصوير الجزء الثاني من فيلم “غلاديايتر” (Gladiator) الشهير، خلال شهر ماي المقبل، وذلك بعد مرور أكثر من 20 سنة على تصوير الجزء الأول من الفيلم.

ويأمل فريق العمل أن يكون العمل السينمائي جاهزا للعرض سنة 2024.

وكان الفيلم حصد أزيد من 400 مليون دولار في شباك التذاكر عبر العالم، كما حصل على خمس جوائز أوسكار بعد نجاحه الكبير سنة 2000، وتوج الفيلم بـ48 جائزة عالمية.

وسيشهد الفيلم الذي حاز الجزء الأول منه على خمس جوائز أوسكار، العديد من التغييرات، في الأحداث والشخصيات المشاركة، ولا تزال تفاصيل سيناريو الفيلم غير معروفة، وتشير بعض المصادر إلى أن الجزء الجديد قد يدور حول قصة لوسيوس، ابن شقيق كومودوس.

وأفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن منتجي العمل قاموا، مؤخرا، بزيارة لموقع التصوير من أجل الوقوف على التفاصيل والتفاوض مع إحدى شركات الإنتاج، وكشفت التقارير ذاتها أن الممثل النيوزلندي الشهير راسل كرو يستعد للحلول بالمغرب في الشهور القليلة المقبلة من أجل الشروع في تصوير مشاهده بمجموعة من مناطق هوليوود المغرب ورزازات؛ وذلك بعد مطالب عديدة من عشاق العمل بالعودة بموسم آخر.

وأبرزت المصادر ذاتها أن ريدلي سكوت، مخرج فيلم “Gladiator”، قد أعلن عن اكتمال كتابة سيناريو الجزء الثاني، بعد ثلاث سنوات من العمل عليه من طرف السيناريست بيتر كريج.وأشار المخرج البريطاني إلى أن الشريط سيشهد مجموعة من التغييرات، سواء على مستوى الأحداث أو الشخصيات التي تجسد أدوارا مهمة وثانوية.