• برمجة تلفزيونية ديال المصطيين وخنشلة مفروشة للتراث المغربي.. ألعاب “الدراري” المتوسطية ديمارات!!
  • برئاسة وزير الفلاحة.. لقاء في أكادير لتقديم مخطط تنمية سلسلة الأركان
  • إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
  • شواهد طبية مقابل الفلوس.. بوليس مكناس يوقف 3 أشخاص
عاجل
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 11:00

فاهم الدنيا بالمقلوب.. حمد الله يكذب بيان النصر السعودي حول غيابه!

فاهم الدنيا بالمقلوب.. حمد الله يكذب بيان النصر السعودي حول غيابه! 

يبدو أن علاقة عبد الرزاق حمد الله بناديه بدأت تتدهور شيء فشيء، فاللاعب المعتزل دوليا لم يخرج عن عادته في إثارة المشاكل في الموسم الثاني مع كل فريق يلعب معه.

وفي آخر خرجات عبد الرزاق الغير المحسوبة كذب مهاجم النصر السعودي بيان ناديه الرسمي حول أسباب غيابه عن مران، أمس الإثنين (9 دجنبر)، وذلك عبر ستوري على حسابه على إنستغرام.

الهداف التاريخي لنادي النصر غاب عن مران فريقه استعدادًا لمواجهة التعاون في الجولة الـ11 من الدوري السعودي، وقد أعلن النصر أن سبب الغياب يعود إلى وعكة صحية ألمت بوالدته، وذلك عبر بيان رسمي للنادي.

ولأن حمد الله متسرع كما عود متابعيه، خرج ليكذب هذا البيان، وكتب على إنستغرام: “السلام عليكم ورحمة الله لجمهور العالمي، غيابي عن التدريب اليوم بسبب بعض الإجراءات الخاصة بي وقد كان بإذن من المدرب”.

 وأضاف: “لا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يُسرب لكم أخبارًا مغلوطة أن والدتي بها وعكة صحية، واعلموا أن قائل هذه الأخبار كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

هذه الخرجة الغير المحسوبة من الواضح أنها قوبلت بتوبيخ من إدارة النصر السعودي، وسارع اللاعب إلى حذفها بعد دقائق من نشرها، والتزم الصمت دون أي توضيح جديد.

وتختار بعض الأندية الكروية حول العالم الخروج ببيانات لتبرير غياب لاعبيها، لحمايتهم أو لعدم الدخول في تأويلات، لكن من الواضح أن عبد الرزاق حمد الله لا يفهم مثل هذه الأمور، ويعتقد أن تكذيب الموقع الرسمي لناديه إنجاز عظيم!