• ما غاديش يتعطلو.. البطولة غتبدى فالسيمانة الثانية من شهر 9
  • للاطلاع على جهود المملكة في محاربة الإرهاب.. سفراء معتمدون بالمغرب يزورون مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية
  • بطلب من المغرب التطواني.. الجامعة تكلف لجنة لدراسة رفع أندية القسم الأول من 16 إلى 18 فريقا
  • “الأحرار” دارو بيان والبام بقاو ساكتين.. تفاصيل “معركة” انتخابية في ضواحي الصويرة (صور)
  • اعتدى على شخصين وتسبب في وفاتهما.. توقيف متشرد في الرباط
عاجل
الخميس 15 يوليو 2021 على الساعة 19:20

عوضه بمدرب إسباني.. نادي المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب

عوضه بمدرب إسباني.. نادي المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان، خلال اجتماع انعقد اليوم الخميس (15 يوليوز)، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق، بالتراضي، وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس.

وجاء هذا القرار ، حسب بلاغ للنادي، “بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، والتي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي والجماهير التطوانية العريضة”.

وأضاف البلاغ أنه “ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح اليوم ذاته مع الإطار الاسباني كوسانو كانطوس أنطونيو”، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية، مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، و الذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 والتتويج بالدوري الأنغولي موسم 2019/2020، إضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته”، متمنين له “التوفيق والنجاح في مساره المهني”.

ويحتل نادي أتلتيك تطوان حاليا الصف الثامن بـ32 نقطة بعد إجراء الدورة الـ27 من البطولة الاحترافية، وانتصر في 6 مباريات وتعادل في 14 أخرى، فيما انهزم في 7 مقابلات.

السمات ذات صلة