• مساعدات إنسانية لفائدة الفلسطينيين.. مغادرة طائرة عسكرية ثانية في اتجاه القاهرة (صور)
  • بأمر ملكي.. طائرة عسكرية محملة بمساعدات عاجلة للفلسطينيين تغادر المغرب
  • حرب المغرب على الإرهاب.. تفكيك 210 خلايا إرهابية وإحباط أزيد من 500 مشروع تخريبي
  • استعدادا لمباراتي غانا وبوركينا فاسو.. وجوه جديدة من أوروبا في معسكر الأسود
  • من بينها المغرب.. الأنتربول يقود عمليتين لمكافحة المخدرات في إفريقيا والشرق الأوسط بالتنسيق مع 40 بلدا
عاجل
الأحد 05 يناير 2020 على الساعة 13:00

عندو سوابق في الضرب والجرح المفضي للموت.. توقيف شخص في آسفي حاول الاعتداء على موظفي الشرطة

عندو سوابق في الضرب والجرح المفضي للموت.. توقيف شخص في آسفي حاول الاعتداء على موظفي الشرطة

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للأمن الإقليمي في مدينة آسفي، مساء يوم أمس السبت (4 يناير)، شخص في حالة تخدير متقدمة، يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة الاعتداء على موظفي الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم بواسطة السلاح الأبيض.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح المفضي للموت ومحاولة هتك العرض، كان قد حضر إلى مقر دائرة الشرطة التي تؤمن الديمومة، وهو في حالة تخدير ويخفي سكين تحت ملابسه، قبل أن يعمد إلى محاولة الاعتداء على مفتش شرطة بدون سبب ظاهر، مما اضطر هذا الأخير لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاثة رصاصات تحذيرية.
وأوضح البلاغ أن المشتبه فيه لاذ بالفرار قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الشرطة التي اضطرت لإطلاق رصاصة تحذيرية رابعة في الهواء، مما مكن من تفادي الخطر وضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، والكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.