• كابوس سكان سيدي مومن وأناسي.. حفرة كبيرة جامعة الزبل والبهايم فكازا! (فيديو)
  • السيوف والحجر كيتشاير ففاس.. البوليس يتدخل ويوقف المشتبه فيهم
  • حجز 7 أطنان من الشيرا في المهدية.. إجهاض عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات
  • صحافي لبناني: ألمانيا تسيء إلى نفسها وليس إلى المغرب
  • كورونا المغرب.. حصيلة الملقحين بالجرعة الأولى من الفيروس تقترب من 4 ملايين
عاجل
الأحد 07 فبراير 2021 على الساعة 12:00

عموتة: العناصر الوطنية واعية بالمسؤولية وإنشاء الله غنفوزو باللقب

عموتة: العناصر الوطنية واعية بالمسؤولية وإنشاء الله غنفوزو باللقب

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي المحلي، أن العناصر الوطنية عاقدة العزم والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مالي.
وأبرز عموتة خلال اللقاء الصحفي، الذي عقده يوم أمس السبت (6 فبراير)، أن التتويج في هذا النهائي رهين بالفعالية والنجاعة على مستوى خط الهجوم لخلق فرص عديدة للتسجيل، وتحقيق نتيجة الفوز، وبالتالي تلبية تطلعات الجماهير المغربية المتمثلة في الظفر باللقب.
وأضاف أن المجموعة الوطنية واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها أمام منتخب مالي، الذي يتوفر على مجموعة قوية ودفاع متكثل، وهو ما تأكد من خلال استقبال مرماه لهدف واحد خلال المباريات السابقة.
وأشار الإطار الوطني إلى أن المنتخب المالي يعتمد على الهجومات المضادة و التي يجب أخذها بعين الاعتبار من طرف الدفاع المغربي، مشددا على أن العناصر الوطنية مدعوة للحفاظ على اللياقة البدنية والنفسية، والقيام بنفس المجهودات التي أبانت عنها في المباريات السابقة مع خلق توازن بين الدفاع والهجوم، للسيطرة على مجريات اللعب.
وعلى صعيد متصل، قال الناخب الوطني إن المحلليين الرياضيين يرشحون كفة المغرب للفوز بالمباراة النهائية أمام نظيره المالي بالنظر للمعطيات التقنية المتوفرة، وبالتالي تأكيد النتائج الإيجابية للفريق الوطني على غرار المقابلات السابقة من هذه البطولة الافريقية.
وعبر عن ارتياحه لجودة أرضية ملعب أحمادو أحيجو، التي تشبه الملاعب المغربية، وتسمح بإجراء مقابلة جيدة وعدم خلق أية مشاكل تقنية بالنسبة للمجموعة الوطنية.