• أوزين لـ”كيفاش”: المعارضة كتقدّم مقترحات قوانين وكيترفضو… والأغلبية رجّعات البرلمان قاعة للتصفيق
  • نجاح باهر.. قوات “الأسد الإفريقي” تختتم مناوراتها في صحراء طانطان (صور)
  • إصابات وخسائر وتوقيفات.. ولاية أمن وجدة تكشف تفاصيل ليلة الرعب
  • إصابات في صفوف البوليس واعتقال 45 مشتبهاً فيه.. تفاصيل أحداث الشغب في كازا !
  • إثر أحداث الشغب في وجدة.. حقيقة وفاة مشجعين وداديين
عاجل
الأربعاء 18 مايو 2022 على الساعة 23:59

عربط وفرشخ طوبيس وطاكسي.. اعتقال شخص عرقل حركة المرور وخرب ممتلكات الغير في كازا

عربط وفرشخ طوبيس وطاكسي.. اعتقال شخص عرقل حركة المرور وخرب ممتلكات الغير في كازا

أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة مديونة التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء (18 ماي)، عن توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يشتبه في تورطه في التخدير وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير ووضع أشياء في الطريق العام لعرقلة سير الناقلات والمركبات.

وكشف مصدر أمني أن مصالح الأمن الوطني كانت توصلت بإشعار حول إقدام شخص في حالة تخدير واندفاع قوية، بإحداث خسائر مادية بممتلكات الغير وتهديد سلامة مستعملي الطريق على مستوى مدارة محطة الأداء بالطريق السيار في دائرة نفوذ منطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة التي عملت على توقيف المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه.

وكشفت المعاينات والأبحاث المنجزة، حسب المصدر ذاته، أن المشتبه فيه قام بكسر إحدى نوافذ حافلة للنقل الحضري وأصاب أحد ركابها بجروح، وهو طفل قاصر، كما ألحق خسائر مادية بسيارة أجرة وأصاب سائق شاحنة أخرى بجروح.

وذكر المصدر ذاته أنه تم اخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا تحديد دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات.