• سجن عكاشة في كازا.. أساتذة جامعيون يقدّمون أكثر من 500 كتاب وأطروحة للنُّزلاء (فيديو)
  • لقجع: مونديال قطر سيكون ترجمة حقيقية لقدرات العرب (فيديو)
  • اتهمت بـ”التبذير والفساد”.. بوعيدة تخصص مليار سنتيم لكراء السيارات!!
  • أوناحي: الركراكي صغير في العمر وكيتفاهم معانا عكس خليلوزيتش اللي ما نجحش في المنتخب
  • تسلل إليه انفصاليو البوليساريو وانتهى بانسحاب الوفد المغربي.. كواليس من مخيم العدالة المناخية في تونس (فيديو)
عاجل
الجمعة 26 أغسطس 2022 على الساعة 15:00

صالير خيالي.. واش خليلوزيتش غتصدق ليه مع الأهلي؟

صالير خيالي.. واش خليلوزيتش غتصدق ليه مع الأهلي؟

المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش يلا ما عندوش الزهر في الحضور للمونديال مع المنتخبات اللي كيدربهم، عندو الزهر في الفلوس. كيفاش؟

راتب خيالي ومساعدون أجانب
توصل وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق، إلى اتفاق شبه نهائي مع مسؤولي الأهلي المصري للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكد الإعلامي المصري إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة TEN TV، أن “مسؤولي نادي الأهلي وصلوا إلى اتفاق مع وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلس السابق على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار كراتب شهري مع حرية الاستعانة بـ3 مساعدين أجانب”.

وتابع الإعلامي المصري أن: ” الأهلي استقر على فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بنهاية الموسم الجاري وتعيين مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل”.

بدايات خليلوزيتش
يذكر أن خليلوزيتش هو لاعب كرة قدم بوسني دولي سابق كان يلعب في مركز المهاجم قبل أن يصبح مدربا دوليا ،منذ عام 1995، ويعتبر من أفضل اللاعبين البوسنيين في حقبة السبعينات والثمانينات.

في بداية التسعينات بدأ وحيد خاليلوزيتش مسيرته التدريبية، حيث قام بتدريب نادي فيليز موستار قبل أن ينتقل للتدريب في فرنسا سنة 1993، وتولى تدريب العديد من الأندية من بينها الرجاء، الذي حصد برفقته دوري أبطال أفريقيا سنة 1997، والبطولة الوطنية المغربية سنة 1998.

الإقالة من المنتخب المغربي
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت الانفصال عن خليلوزيتش بالتراضي، وذلك حسب بلاغ لها “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بينهما على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لنهائيات كاس العالم قطر 2022”.

وتقدمت الجامعة، في بلاغها، “بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني، في مقدمتها التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”.

ومن جانبه تمنى وحيد خليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية.