• منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
  • مراكش.. العثور على جثة عامل بناء قرب تجزئة سكنية
عاجل
الخميس 04 أغسطس 2022 على الساعة 16:30

سخونية الراس تترجع بالندامة.. وكيل الملك يقرر متابعة زوجة عادل الميلودي في حالة اعتقال

سخونية الراس تترجع بالندامة.. وكيل الملك يقرر متابعة زوجة عادل الميلودي في حالة اعتقال

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، يوم الخميس (4 غشت)، متابعة زوجة الميلودي في حالة اعتقال، بعد أن أوقفتها مصالح أمن القنيطرة، أمس الأربعاء، على خلفية اعتدائها على عناصر أمن خلال إيقاف ابنها، الذي تورط في قضية تعريض سلامة المارة والسائقين للخطر بسيارته.

وكانت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت مقطع فيديو مدته دقيقتان و50 ثانية، تظهر فيه السيدة المذكورة وهي تحاول بالقوة تخليص ابنها من يدي الشرطي، مع توجيه عبارات مشينة واستعمال العنف.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أكدت يوم أمس أن ولاية أمن القنيطرة تفاعلت، مع مقطع الفيديو، كما أن عناصر فرقة مكافحة العصابات، قد توصلت مساء الاثنين بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شاب على متن سيارة مرقمة بالخارج، بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر، وسط مدينة القنيطرة.

وفور توقيفه أبدى المعني بالأمر مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة. وبعد التحاق والدته بعين المكان، قامت هذه الأخيرة بعرقلة عمل عناصر الشرطة، وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

وحسب المصدر نفسه، فقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع والدته لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، قبل أن يتم تقديمهما أمام أنظار العدالة.

السمات ذات صلة