• جزائريون يصفعون تبون: قادة الدول تحسب عدد الملقحين وأنت تحسب مواقع العدو الافتراضية !
  • الزحام على اللقاح.. عمالة الحي الحسني في كازا تدعو إلى ضرورة احترام المواعيد المحددة للتلقيح
  • وصفه بالأناني.. صحافي سعودي يهاجم حمد الله
  • لأول مرة.. إسرائيل تخطط لافتتاح مكتب اقتراع في المغرب
  • باعتها أنجيلينا جولي بالملايير.. لوحة “مراكش” لتشرشل جابت الثمن!!
عاجل
الأربعاء 10 فبراير 2021 على الساعة 14:25

دائما في القمة.. “ميد راديو” تواصل الريادة

دائما في القمة.. “ميد راديو” تواصل الريادة

أثبت، مجددا، إذاعة “ميد راديو” ريادتها بين الإذاعات الخاصة في المغرب، لتكسب عن جدارة واستحقاق لقب “الإذاعة الأولى” في المملكة.

وكل 3 أشهر، تؤكد “ميد راديو” قدرتها على تطوير وتجويد أدائها وخدماتها، ومع كل 3 أشهر يكبر عدد مستميعها وتكبر معه مدة الاستماع التي يخصصونها لبرامجها، وهذا ما كشفته الأرقام التي أعلنت عنها “راديو ميتري”، والمتعلقة بالربع الأخير عام 2020.

وبفضل برامجها المرتبطة والقريبة دائمًا من هموم المواطنين، تحقق “ميد راديو” ثاني أطول مدة استماع بين الإذاعات الوطنية (الإذاعات الخاصة والعامة)، بعد إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم، كما حافظت “ميد راديو” على الصدارة في ترتيب الإذاعات المغربية الخاصة.

وتمكنت “الإذاعة القريبة منكم”، خلال الربع الأخير من عام 2020، من جعل أدائها أفضل من الربع الثالث حيت حظيت بحصة استماع بلغت 12.69 في المائة، بينما حققت 12.72 في المائة خلال الفترة من أكتوبر إلى دجنبر 2020.

أرقام تحققت بفضل التفاني الكبير في العمل من قبل فرق إذاعة “ميد راديو”، الذي يضع المستمعين في قلب اهتماماته اليومية، والذي تمكن من التكيف مع تداعيات الأزمة الصحية، ونجح في الالتزام والوفاء بشعار الإذاعة.