• احتفالات كورونية.. بعض رؤساء الجماعات الجدد محيحين بالشطيح والرديح (فيديوهات)
  • لعودة الجماهير إلى المدرجات.. لقجع يكشف أهم الشروط ويدعو الأندية إلى الالتزام
  • وفاة بلفقيه بطلق ناري.. الوكيل العام للملك يكشف معطيات جديدة
  • في 24 ساعة.. 1848حالة إصابة و51 وفاة بكورونا
  • بعد تأجيلها بسبب “الفوضى والمشادات الكلامية”.. تحديد موعد جلسة انتخاب عمدة الرباط
عاجل
الخميس 02 سبتمبر 2021 على الساعة 08:00

خليلوزيتش عن مواجهة السودان: المجموعة المغربية عاقدة العزم على المنافسة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة

خليلوزيتش عن مواجهة السودان: المجموعة المغربية عاقدة العزم على المنافسة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة

قال الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، يوم أمس الأربعاء (1 شتنبر)، إن المنتخب يتوفر على كامل الحظوظ للفوز على نظيره السوداني في اللقاء الذي سيجمعهما اليوم الخميس (2 شتنبر)، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

وأضاف خليلوزيتش، في تصريح صحفي على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، أن المنتخب “على الورق” يمتلك كل المقومات للظفر بنتيجة المباراة، وبالتالي ضمان مكانة متميزة ضمن مجموعة قوية ضمنت فرقها التأهل إلى منافسات كأس أمم إفريقيا.

وتابع أن المجموعة المغربية عاقدة العزم على المنافسة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة “الصعبة”، مشيرا إلى أن المنتخب السوداني يعد من المنتخبات القوية، خاصة وأن عناصره أبانت عن مؤهلات كبيرة أداء تقني متميز خلال المباريات الودية التي خاضها “صقور الجديان” استعدادا لهذه الاقصائيات.

واستطرد قائلا إن العناصر الوطنية تحذوها إرادة وعزيمة قوية لخوض الجولة الأولى من التصفيات عبر نهج تكتيكي وخطة محكمة لا سيما في وسط الميدان، واستغلال التجانس الحاصل في التركيبة البشرية، مشيرا إلى أنه سيعمل على تدارك بعض النواقص التقنية والعمل على تجاوز كل المعيقات لبلوغ الأهداف المتوخاة.

وأردف أن المنتخب الوطني، الذي سينازل فريقا صعب المراس، يعد المرشح الأول والأوفر حظا لبلوغ المونديال، مؤكدا أن “تحقيق هذا الرهان ليس بالأمر الصعب خاصة مع تواجد مجموعة واعية بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقها”.

وبعد أن عبر عن تفاؤله بنتيجة مباراة السودان، اعتبر المدرب البوسني أن مهمته الأساسية تتمثل في التأهل إلى كأس العالم المقبل بقطر على اعتبار أن هذا الحدث الكروي الكبير هو “أمر في غاية الأهمية”.