• سحقت السنغال بثلاثية.. إنكلترا إلى ربع النهائي لملاقاة فرنسا
  • هازين الهم.. دعوات في إسبانيا لتجنب الشغب بعد نهاية مباراة “أسود الأطلس” و”الماتادور”
  • مختصون سنغاليون: المنتخب المغربي مؤهل لهزم نظيره الإسباني
  • ستواجه الفائز في مباراة السنغال وإنجلترا.. فرنسا إلى ربع نهائي المونديال
  • السجن المحلي في واد زم.. هذه حقيقة إصابة سجين بالشلل!
عاجل
الأربعاء 02 نوفمبر 2022 على الساعة 10:30

حمد الله ومونديال قطر.. الركراكي يستجيب لمطالب الجماهير المغربية

حمد الله ومونديال قطر.. الركراكي يستجيب لمطالب الجماهير المغربية

يبدو أن الناخب الوطني وليد الركراكي استجاب لمطالب الجماهير المغربية، وقام باستدعاء لاعب اتحاد جدة السعودي، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى قائمة “أسود الأطلس” استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

استدعاء حمد الله
وكشف الإعلامي السعودي بصحيفة “الرياضية”، ماجد هود، أن حمد الله تلقى استدعاء من قبل الركراكي، للانضمام لمعسكر “أسود الأطلس”، المقرر انطلاقه في 13 من نونبر الجاري، استعدادا للمونديال.
ونشر الإعلامي السعودي صورة للاعب حمد الله على حسابه الرسمي على “تويتر” وأرفقها بتغريدة جاء فيها “رسميا استدعاء عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب المغربي ابتداء من 13 نونبر”.

ترقب جماهيري
وتترقب الجماهير المغربية باهتمام كبير الإعلان عن لائحة اللاعبين الذين سيعول عليهم الإطار الوطني وليد الركراكي، في كأس العالم.
وخلال كل مباراة يشارك فيها حمد الله مع فريقه، ويظهر بمستوى كبير، تخرج فئة من المشجعين المغاربة للمطالبة باستدعاء حمد الله إلى صفوف أسود الأطلس، خاصة وأن المنتخب الوطني يحتاج إلى هداف.

تداريب في آسفي
وبعد توقف منافسات الدوري السعودي الممتاز، عاد عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، إلى مسقط رأسه في مدينة آسفي، حيث يخوض تداريب يومية، حفاظا على لياقته البدنية.
ونشرت صفحة في موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، منسوبة لعبد الرزاق حمد الله، صورا لتداريب الأخير في صالة رياضية في مدينة آسفي، مبرزة: “عبد الرزاق حمد الله يواصل تدريباته بأسفي قبل للالتحاق بمركز محمد السادس للمشاركة في معسكر الأسود قبل مونديال قطر”.