• بعد الجرعة الثالثة.. منظمة الصحة العالمية تدعو إلى تجميد توزيع اللقاح
  • خاصها أكثر من 1260 مليار سنتيم.. تأثير الجائحة على عدد من المقاولات والمؤسسات العمومية
  • أزيلال.. قرب إطلاق بناء سد كبير على وادي لخضر
  • 43 مليار درهم إضافية.. الثروة المالية للأسر المغربية في سنة 2020 تتحدى الجائحة
  • شدوه فالخلا.. الأمن يوقف “الإرهابي” اللي قطع راس مو فكازا
عاجل
الجمعة 09 يوليو 2021 على الساعة 12:00

حكيمي عن أموال انتقاله إلى سان جيرمان: إنها مجرد أرقام!

حكيمي عن أموال انتقاله إلى سان جيرمان: إنها مجرد أرقام!

علق الدولي المغربي، أشرف حكيمي، على القيمة المالية التي انتقل بها إلى فريق باريس سان جيرمان، مؤكدا أن ذلك مجرد أرقام بالنسبة إليه.

وأكد حكيمي في تصريحات صحافية، بعد أن أصبح أحد أغلى المدافعين في العالم “60 مليون يورو”، أن هذه الأمور لا تزيد من الضغوطات عليه، قائلا: “إنها مجرد أرقام وأنا لا أشعر بأي ضغوطات جراء ذلك، أنا سعيد لتواجدي هنا وآمل في مساعدة زملائي والاستمتاع”.

وأشار حكيمي إلى جاهزيته للعب في أكثر من مركز، مضيفا: “لا يهم بالنسبة إلي طالما أنه لصالح الفريق، حيث يريدني المدرب، حيث تقتضي مصلحة الفريق، سأبذل قصارى جهدي، وإذا طلب مني اللعب في حراسة المرمى، سأضع القفازات”.

وألمح النجم المغربي إلى أن أغلبية اللاعبين في غرفة الملابس يتحدثون الإسبانية، وأن هذا عامل هام في عملية التأقلم له مؤكداً: “هذا الأمر سيساعدني من دون شك أن أكون أكثر راحة وأقرب إلى زملائي، لكني أريد أيضا تعلم اللغة الفرنسية التي هي لغة جميلة، وستفيدني في التواصل مع زملائي اللاعبين الذين لا يتكلمون الإسبانية”.

وأردف حكيمي: تدرجي في صفوف ريال مدريد جعلني مستعداً للمستقبل، جعلني أكثر نضوجاً وأصبحت لاعبا أفضل أيضا، كما ساعدتني التجارب المتعددة التي قمت بها في أندية مختلفة أمثال بروسيا دورتموند الألماني، إنتر، حيث تعرفت على ثقافات مختلفة ولغات مختلفة أيضا، لقد ساعدني هذا الأمر على أن أكبر كشخص وأن أتطور، في كل مكان طورت شيئا ما وهذا ما جعلني اللاعب الذي أنا عليه اليوم”.