• أغلبهم أطفال ومراهقون.. توقيف 7 أشخاص حاولوا التظاهر خلال الحظر الليلي في طنجة
  • يعد الأقوى من نوعه في إفريقيا.. المغرب يطلق مركز بيانات مجهزا بحاسوب عملاق
  • بالصور من العيون.. والي الأمن يشرف على مراقبة التزام السكان بالحجر الليلي الرمضاني
  • بعد أزمة زيت المائدة.. طوابير للحصول على كيس حليب في الجزائر
  • فيها تامغرابيت.. إطلالة لحاتم عمور تثير الجدل والأخير يوضح
عاجل
الأحد 21 مارس 2021 على الساعة 12:54

حارس وهداف.. بونو يخطف الأضواء والليغا تصفه بـ”الواعر”

حارس وهداف.. بونو يخطف الأضواء والليغا تصفه بـ”الواعر”

خطف الحارس المغربي، ياسين بونو، الأضواء خلال مباراة فريقه إشبيلية أمام بلد الوليد، يوم أمس السبت (20 مارس)، ضمن الجولة 28 من منافسات البطولة الإسبانية، وذلك بعد هزه لشباك هذا الأخير في الوقت القاتل، وهو الهدف الذي أنقذ الفريق الأندلسي من هزيمة حقيقية.

 

إحساس صعب
وقال بونو في تصريح صحافي عقب نهاية المباراة: “إنه إحساس يصعب وصفه لأنني لم أكن أعرف حتى كيف أحتفل. لقد كان أمرا غريبا، لكن على أي زملائي كانوا فرحين لأننا كنا نستحق عدم الخسارة.”
وعن فكرة صعوده لمساندة زملائه، أشار بونو إلى أنه تذكر مواجهة سابقة خاضها بقميص جيرونا كانت تعيش سيناريو مشابها وحاول خلالها التسجيل لفريقه دون أن ينجح، ليقرر أن يعيد المحاولة بقميص الفريق الأندلسي بعد نيله إشارة من المدرب لوبتيغي.

واعر واعر بزاف يا ياسين بونو

وتغنت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” بتألق الدولي المغربي ياسين بونو، حيث نوهت بالمستوى الكبير الذي ظهر به ابن المغرب الذي تجاوز التألق في الدفاع عن مرماه إلى تسجيل الأهداف بتسجيل هدف قاتل لمصلحة الفريق الأندلسي في مرمى بلد الوليد حيث قال: “عندما تزأر الأسود في الليغا”.
وأضافت الليغا: “واعر واعر بزاف يا ياسين بونو”.

أول حارس مرمى يسجل هدفا في تاريخ إشبيلية
وأصبح ياسين بونو أول حارس مرمى في تاريخ إشبيلة يسجل هدفا، بعد هزه لشباك بلد الوليد في الوقت القاتل، وهو الهدف الذي أنقذ الفريق الأندلسي من هزيمة حقيقية.
وينتظر أن يلتحق نجم إشبيلية ياسين بونو بالمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة منتخبي موريتانيا بوروندي إلى جانب زميليه في الفريق الأندلسي يوسف النصيري ومنير الحدادي.

Sevilla’s Moroccan goalkeeper Yassine Bounou Bono scores during the Spanish League football match between Real Valladolid and Sevilla at the Jose Zorrilla stadium in Valladolid on March 20, 2021. (Photo by Cesar Manso / AFP) (Photo by CESAR MANSO/AFP via Getty Images)