• الجنرال الفاروق.. كفاءة عسكرية بنصف قرن من الخبرة
  • بخصوص مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف.. المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • أمام النيابة العامة.. ضحية التحرش في طنجة تتنازل للمتورطين
  • دارو ليه “شمس العشية”.. 7 أحزاب تعلن تحالفا لإبعاد شباط عن عمودية فاس
  • قبل نقلهما إلى المغرب.. مراسم إغلاق ثوابيت جثماني السائقين المغربيين
عاجل
الإثنين 13 سبتمبر 2021 على الساعة 16:30

جابوها في راسهم.. حصلو عندهم 5 كيلو ديال الشيرا و20 كيلو ديال الكيف

جابوها في راسهم.. حصلو عندهم 5 كيلو ديال الشيرا و20 كيلو ديال الكيف

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، شخصين يبلغان من العمر 50 و 70 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات و فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وتعود مجريات الواقعة إلى توقيف المشتبه فيهم بحومة البرواقة بحي بن ديبان، يوم أمس الأحد (12 شتنبر)، بعد ضبط الفتاة القاصر متلبسة بترويج المخدرات بالشارع العام ليتم توقيفها رفقة مزوديها الرئيسيين داخل أحد المنازل بنفس الحي.

هذا وأسفرت عملية التفتيش عن حجز 05 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 20 كيلوغرام من مخدر الكيف و 17 كيلوغرام من مادة الطابا المخدرةً ، كما تم حجز اسلحة بيضاء و ميزانين الكترونيين و مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار الغير المشرع في المخدرات .

ويشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، بينما تم إيداع المشتبه فيها القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية