• حقيقة الاعتداء الجنسي على قاصر في حفل في كازا.. الأمن يوضح!
  • في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة
  • عنفٌ لفظي بغطاء “الرّاب” وردّ الحكومة “المُحتشم”.. أوزين يُسائلُ أخنوش في رسالة مفتوحة!
  • معبر باب سبتة.. توقيف مغربي حاول تهريب ما يقارب 40 ألف أورو
  • في لقاء جهوي ثالث.. “التجمعيات” يناقشن المناصفة ورهانات تحسين وضعية المرأة
عاجل
الثلاثاء 23 أغسطس 2022 على الساعة 17:00

تسبّبوا في وفاة سائح أجنبي.. البوليس يحقق مع سبعة مستخدمين بفندق في كازا

تسبّبوا في وفاة سائح أجنبي.. البوليس يحقق مع سبعة مستخدمين بفندق في كازا

حتى قلنا السياحة بدات كتسترجع العافية ديالها، لكن بعض الوقائع ولو أنها حالات قليلة ومعزولة، ممكن يكون عندها تأثير عكسي على القطاع السياحي، كيفما وقع مؤخرا في مؤسسة فندقية في مدينة الدار البيضاء، كيفاش؟

آش واقع؟

فتحت فرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن أنفا في الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (23 غشت)، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسبعة أشخاص يعملون في مؤسسة فندقية، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

كيفاش توفي السائح؟

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار حول وفاة سائح أجنبي من جنسية عربية، بعد تعرضه للعنف من طرف العاملين بمؤسسة فندقية بالشريط الساحلي للمدينة، بسبب خلاف عرضي حول الدخول لملهى ليلي تابع للمؤسسة المذكورة، وهو ما استدعى إيداع جثة الهالك بالمستشفى رهن التشريح الطبي وفتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم.

مواصلة التحقيق

وقد تم الاحتفاظ بثلاثة من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم اخضاع أربعة آخرين لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا رصد وتحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهم في المساهمة والمشاركة في هذه القضية.