• مرفوع بالمخدرات جابها فراسو.. ضابط أمن يضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي
  • من الاتحاد إلى الحزب الليبرالي إلى الأحرار.. مكي الحنودي داير “الميركاتو الانتخابي”
  • وفاة شابة في مراكش بعد تلقي جرعة من لقاح “جونسون آند جونسون”.. أشنو كتقول وزارة الصحة؟
  • تتضمن إخضاع الأطر النظامية للمعاشات المدنية.. أمزازي يستعرض حصيلة عمل لجنة إصلاح التعليم
  • العهدة على العثماني.. “جواز التلقيح” يسمح بالتنقل بين المدن
عاجل
السبت 17 يوليو 2021 على الساعة 10:30

بمناسبة عيد الاضحى.. غادي يتزادو الترانات

بمناسبة عيد الاضحى.. غادي يتزادو الترانات

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه ستتم برمجة قطارات إضافية، لتغطية تنقلات المسافرين، التي تعرف حركية استثنائية في مناسبة عيد الاضحى.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، يوم أمس الجمعة (16 يوليوز)، أنه وضع “برنامجا خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى، وذلك خلال الفترة الممتدة من الجمعة 16 يوليوز إلى غاية الأحد فاتح غشت 2021”.

ويشمل البرنامج، حسب المصدر ذاته، برمجة قطارات إضافية يصل عددها إلى “210 قطارا في اليوم، تهم كل الشبكة السككية، مع تكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، بهدف ضمان تنقل المسافرين في أحسن ظروف الراحة والأمان”.

وذكر المكتب زبناءه بـ”ضرورة الحفاظ على التدابير الحاجزية في المحطات وعلى متن القطارات”، مشيرا إلى أنه سيعمل على “توفير كل الوسائل الضرورية المتعلقة بالاحترام التام للتدابير الوقائية والمتعلقة بالنظافة، وذلك لتعزيز الحفاظ على صحة المسافرين والمستخدمين على حد سواء”.

وكان المكتب الوطني للسكك الحديدية قد أطلق حملة تواصلية للعموم تحت شعار “عاش من شافكوم”، داعيا فيها إلى الاحترام التام والالتزام بالتدابير الحاجزية من أجل رحلات آمنة ومسؤولة”.