• الشغب في قسم الهواة.. إعتقالات وإصابات بعد مباراة الوداد السرغيني والنادي المكناسي
  • نوال المتوكل: أخنوش حط على كتفو مسؤولية تحقيق الإقلاع التنموي… ووزارة الرياضة كتوجد أبطال المستقبل
  • حصلو من بعد الانقلاب.. سائقون مغاربة محاصرون في بوركينا فاسو والسفارة تُطمئن
  • هددت بالتصعيد.. جمعية هيئات المحامين تتهم وهبي بالإقصاء وتغييب الحوار
  • في معرض الجماعات الترابية بالكوت ديفوار.. رواق المغرب يتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا (صور)
عاجل
الجمعة 23 سبتمبر 2022 على الساعة 12:32

بمناسبة عيدها الوطني.. جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهد السعودية

بمناسبة عيدها الوطني.. جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهد السعودية

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني لخادم الحرمين الشريفين مقرونة بدعواته لله أن يعيد هذه المناسبة الوطنية السعيدة على الشعب السعودي بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار تحت قيادته الحكيمة.

ومما جاء في البرقية الملكية “وهي مناسبة كذلك لأجدد تقديري للعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة عملنا المشترك لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات والأصعدة”.

هذا وبعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لولي العهد السعودي، عن تهانئه الحارة، سائلا الله تعالى “أن يعيد هذه المناسبة الوطنية السعيدة على الشعب السعودي الشقيق بمزيد الرفعة والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك محمد السادس “وإذ أدعو الله لكم بموفور الصحة والسعادة والهناء، وبكامل التوفيق والسداد في مهامكم السامية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو الملكي وأخي العزيز، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري”.

و م ع