• واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
  • بالي قبل ما يسالي.. اللعابة المغاربة مروجين الميركاتو الشتوي
عاجل
السبت 07 يناير 2023 على الساعة 11:23

بعد توقف لأكثر من عامين.. مجلتان نسائيتان تعودان بحلة جديدة إلى الأكشاك بالمغرب

بعد توقف لأكثر من عامين.. مجلتان نسائيتان تعودان بحلة جديدة إلى الأكشاك بالمغرب

مع بداية شهر يناير الجاري، عادت المجلتان النسائيتان “Femmes du Maroc” و”نساء من المغرب”، الصادرتان عن المجموعة الإعلامية “Caractères”، إلى أكشاك بيع الصحف في المغرب.

وأوضح بلاغ للمجموعة الإعلامية، توصل به موقع “كيفاش”، أن المجلتان، الرائدتان في الصحافة النسائية بالمغرب، عادتا في حلة جديدة اعتمدت تصميما جديدا يعكس تغييرات طالت جمالية المنشور وشكله”.

وقال المصدر ذاته إنه “بعد غياب لأكثر من عامين عن أكشاك بيع الصحف المغربية بسبب وباء كوفيد 19 الذي ترك مخلفات تأثير قوي على قطاع الصحافة”، تعود المجلتان المختصتان في شؤون النساء والجمال في “نسخة أكثر حزما وعزما، في ظل جماليات متجددة لإعطاء قرائهما متعة تصفح المجلتين المفضلتين لديهم”.

وأضاف البلاغ أن إعادة تصميم المجلتين شمل “جوانب التنظيم التحريري والتصميم الغرافيكي، مع الحفاظ على الهوية الأصلية التي بصمت مسارها وصنعت قوة هذين العنوانين البارزيْن ضمن المشهد الصحافي الوطني”.

كما حافظت المجلتان النسائيتان “Femmes du Maroc” و”نساء من المغرب” على “نصيبهما من التألق مع السعي لتطويره”، وذلك تماشيا مع خطهما التحريري “الملتزم والنضالي تجاه قضايا المرأة المغربية”.