• كانوا ناويين يهربو 39 واحد.. إجهاض عملية للهجرة السرية في الداخلة وتوقيف ثلاثة أشخاص
  • أوروبا پريس: لقاء مرتقب بين ناصر بوريطة ووزير الخارجية الإسبانية
  • رحاب لأخنوش: عاودو التربية لمرشحتكم لعمودية الرباط… وكاين اللي كيمارس الترهيب باسمكم!!
  • ما بقى قد ما فات.. بشرى من طبيب حول التخفيف من بعض الإجراءات التقييدية
  • زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة
عاجل
الثلاثاء 24 أغسطس 2021 على الساعة 23:30

بعد توديع الرجاء.. العين الإماراتي يرحب رسميا بسفيان رحيمي

بعد توديع الرجاء.. العين الإماراتي يرحب رسميا بسفيان رحيمي

بعدما أنهى مشواره رفقة الرجاء الرياضي، بلعب المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، أعلن العين الإماراتي بصفة رسمية، مساء اليوم الثلاثاء (24 غشت)، انضمام المهاجم سفيان رحيمي إلى صفوفه.

ورحب نادي العين الإماراتي، برحيمي في تدوينة مقتضبة مرفوقة بفيديو تقديمي للاعب المغربي، قائلا: “انتهى الانتظار، سـفـيـان رحـيـمـي لاعباً في صفوف الزعـيـم، مرحـبـا بـك سفيان”.

ومن جانبه، عبر رحيمي عن حزنه لمفارقة الرجاء، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “شعور صعب وأنا أودع النادي الذي حلمت أن أكون جامعا للكرات فيه، فما بالك الدفاع عن ألوانه، والتتويج معه، أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بروز إسم سفيان رحيمي، من مؤطرين، مدربين، عمال داخل النادي، مسيرين، وبالطبع الجمهور الذي ساندني منذ بدايتي دون شرط أو قيد، فلولاكم لما وصلت لما وصلت إليه، بعد فضل الله تعالى”.

وخلص رحيمي في التدوينة ذاتها “اليوم سأعيش تجربة جديدة أتمنى أن تكون موفقة بإذن الله، متمنيا أن أكون قد رديت ولو قسطًا بسيطًا من جميل ما قدمه نادينا العظيم لي ولأسرتي، شكرا من القلب لكم جميعا وديما ديما رجاء إلى الأبد”.