• زلزال تركيا.. سفارة المغرب توجه بلاغا هاما للمغاربة الذين يبحثون عن عائلاتهم
  • بعد الزلزال المدمر.. إسرائيل ترسل فرق إنقاذ إلى تركيا (صور)
  • إصابة ثمانية من عناصر الأمن.. بوليس مكناس يوقف تسعة أشخاص متورطون في الشغب الكروي
  • بركة: نفق أوريكا غادي يربحنا بين 80 حتال 112 دقيقة ديال الوقت
  • الأبواب مفتوحة أمام العموم.. إعطاء إشارة انطلاق الدورة 47 لجائزة الحسن الثاني والدورة 26 لكأس للا مريم للغولف
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 21:15

بعد تأهلهم التاريخي.. مشاهير يهنئون أسود الأطلس

بعد تأهلهم التاريخي.. مشاهير يهنئون أسود الأطلس

حرص مشاهير على تهنئة المنتخب الوطني المغربي، بعد تأهله التاريخي إلى ثمن مونديال قطر.

وعبر مشاهير عن افتخارهم بفوز المغرب على كندا، في مباراة اليوم (1 دجنبر)، التي جرت على أرضية ملعب الثمامة، بحضور آلاف المشجعين المغاربة.

ووجهت أحلام عبر تدوينة على حسابها الرسمي على إنستغرام، رسالة تهنئة إلى أسود الأطلس جاء فيها: “ألف ألف مبرووك لاسود الاطلس منتخب المغرب هذا التأهل التاريخي الكبير المستحق، المدرج المغربي شرارة حماس هذا المنتخب: تشجيع وشغف وجنون لا مثيل له”.

وكتبت شذى حسون في تعليق على صورة لها وهي تحمل العلم الوطني: “الله الله الله عالفوز العظيم ألف مبروك أسود الأطلس الصدارة ويتأهل العززززززززز للمغاربة أو منتخب افريقي وعربي للجولة الثانية”.

وعلقت أسماء لمنور على تأهل أسود الأطلس، قائلة: “ألو ألوووو وا الواليييدة صيغطي اللعاقة المغرب باقااا ألو ألو وا الوليييدة صيغطي موووكا دارها دارها راس لافوووووكاااا وكاااااليفيييي ان شاء الله كاليييفيييي”.

وبدورها حرصت يارا على تهنئة المغرب، وجاء في “ستوري” على حسابها الرسمي على إنستغرام: “الف الف مبرووووووك المغرب فررررحتووووناااا بزاااااف يالأسوووود خسارة ما شفت المباراة كلها بس والله كنت عارفه انو الفوز كبير اليوم الحمد الله”.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت في تدوينة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك: “مبروووووك مبرووووك علينا هاد الفرحة شكراااا على روح القتالية يا أسووووود”.

ويعد هذا التأهل إلى ثمن المونديال، الأول من نوعه للمغرب، بعد أزيد من 36 سنة.