• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 21:15

سايس: المونديال ما زال ما سالا… والطموح ديالنا ولى كبير

سايس: المونديال ما زال ما سالا… والطموح ديالنا ولى كبير

عبر قائد المنتخب الوطني المغربي، رومان غانم سايس، عن سعادته بتحقيق التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الفوز على المنتخب الكندي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال عميد الأسود في تصريحات صحافية عقب المباراة، “فرحانين بعدما تمكنا من إسعاد الجماهير المغربية بهاد التأهل”.

وأكد سايس أن الأسود سيشرعون في التحضير للمغامرة المقبلة من كأس العالم، مشددا على أن المونديال ما زال مستمرا ولم ينته بعد وأن طموح الأسود أصبح أكبر.

وتوجه سايس بالشكر إلى زملائه في الفريق على المجهودات الكبيرة والأداء الجيد الذي قدموه في دور المجموعات، مشيرا إلى أن اللاعبين قاتلوا من أجل الانتصار والتأهل.