• مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
  • في نفس يوم سقوطه في البئر.. أسرة “ريان” ترزق بطفل!
عاجل
الأربعاء 18 يناير 2023 على الساعة 23:30

بعد الحملة المسعورة التي شنها ضده جزائريون.. بادة يوجه رسالة مؤثرة للمتضامنين معه

بعد الحملة المسعورة التي شنها ضده جزائريون.. بادة يوجه رسالة مؤثرة للمتضامنين معه

عبر المعلق المغربي بقنوات “بي إن سبورت”، جواد بدة، عن شكره لكل من تضامن معه في الحملة التي شنها ضده جزائريون، بعد ما تحدث عن غياب منتخبات وازنة مثل المغرب ومصر وتونس عن بطولة أفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، المقامة حاليا في الجزائر.

ونشر بادة، مساء اليوم الأربعاء (18 يناير)، تغريدة شكر على حسابه على تويتر، جاء فيها: “شكرا جزيلا على مساندتكم الكبيرة ودعمكم المتواصل أحبكم كثيرا، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنكم”.

وأضاف المعلق الرياضي المغربي: “دام العز والنصر للمملكة المغربية الشريفة… ديما مغرب من طنجة العالية إلى الكويرة العزيزة”.

وكان بادة قد فضح، خلال تعليقه على مباراة الكاميرون والكونغو، يوم الاثنين الماضي (16 يناير)، المغالطات التي يروجها الإعلام الجزائري بشأن مشاركة المغرب في “الشان”.

وقال المعلق الرياضي إن “الشان بدون المغرب وتونس ومصر بدون مستوى… المغرب لديه أقوى دوري في إفريقيا وليس حاضرا والبطل لنسختين غير حاضر…”.

وخصص بادة جزءا من تعليقه للحديث عن “حرمان” المنتخب المغربي من المشاركة في بطولة “الشان”، معتبرا أن “ما حدث في قسنطينة مسرحية، والسودان لم تفز على البساط كما يروجون له، والمغرب لا يعتبر منسحبا بل تعذر عليه السفر ونتيجة 3_0 للسودان غير معتمدة”.

تصريحات المعلق المغربي هذه أشعلت غضب جزائريين شنوا ضدهم حملة واسعة، وصلت حد مطالبة إدارة المجموعة الرياضية القطرية “بي إن سبورت”، بإقالته، وهي الحملة التي قوبلت بحملة مضادة أطلقها مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي للتضامن مع بادة.

وأطلق نشطاء مغاربة هاشتاغ: “كلنا جواد بادة” و”كلنا من أجل فضح الحقائق”، تعبيرا عن دعمه ومساندتهم للمعلق المغربي.