• اختصاصية في علم المناعة: هؤلاء الأشخاص أقل عرضة للإصابة بكورونا
  • منظمة الصحة العالمية تحذر: الأشهر القليلة القادمة ستكون صعبة جدا… وبعض الدول في مسار خطير
  • عبرت عن رفضها “للضريبة التضامنية”.. نقابة تطالب بإحداث ضريبة على الثروة وتضريب المستفيدين من خيرات البلاد
  • ممصروطش للمصريين والتوانسة.. “طونطو” لقجع يا مجننهم!
  • رحلة البحث عن البرتوكول العلاجي.. مصابون بكورونا يحكون قصص انتظارهم “مكالمة” من وزارة الصحة
عاجل
الأحد 18 أكتوبر 2020 على الساعة 20:00

بعد أيام على وفاة زوجها.. خديجة أسد تشكر الملك على التعزية (صور)

بعد أيام على وفاة زوجها.. خديجة أسد تشكر الملك على التعزية (صور)

أميمة لبيض

بعد مرور أيام قليلة على وفاة زوجها الفنان عزيز سعد الله، وجهت الممثلة خديجة أسد رسالة شكر إلى الملك محمد السادس، وجميع من قدم تعازيه لها ولأسرة الراحل.

ووجهت أسد في منشور على حسابها على إنستغرام، الشكر للملك محمد السادس الذي بعث برقية تعزية إلى أسرة الممثل الراحل عزيز سعد الله بعد وفاته.

وكتبت أسد: “أشكر أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على رسالة التعزية والمواساة لي ولأولاد وأسرة المرحوم سعد الله عزيز. أرجو من الله الصحة وطول العمر لصاحب الجلالة وأن يحفظه لأسرته الصغيرة والكبيرة”.

وفِي منشور آخر، قدمت الممثلة الشهيرة الشكر لكل شخص قدم لها تعازيه لها عقب وفاة سعد الله، وكتبت: “باسمي خديجة أسد زوجة المرحوم وباسم ابنته سارة وابنه سليم، نشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للمرحوم الفنان سعد الله عزيز جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءا في من تحبون ورحم الله المفقود وأمتعه في دار الخلود بالغفران والجنة”.

وكان الملك محمد السادس بعث برقية تعزية ومواساة لأسرة الفنان الراحيل سعد الله عزيز، الذي توفي عن عمر ناهز 70 سنة، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

وخلف موت الفنان عزيز سعد الله حزنا كبيرا بين مواطنين مغاربة، الذين وصفوا في تعليقاتهم رحيله عن هذا العالم بالخسارة الكبيرة.