• شهادة من مدرب كندا: المغرب تصدر مجموعة “الموت” بفضل أدائه الجيد طيلة الدور الأول
  • بعد التأهل.. بوفال يقبل رأس والدته فرحا
  • حكيمي بعد تأهل “الأسود”: لعبت وخا مصاب… ومستعد للدفاع عن ألوان بلدي
  • راس لافوكا ووليداتو فكو العقدة.. مغاربة فرحانين بالأسود (صور)
  • النقل السككي فرحان بتأهل المغرب.. المكتب الوطني يطلق تعريفة خاصة بالمشجعين!
عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 على الساعة 17:00

بعد أدائه الجيد أمام الشيلي.. أندية إيطالية حطّات العين على الصابيري

بعد أدائه الجيد أمام الشيلي.. أندية إيطالية حطّات العين على الصابيري

بعد المستوى الجيد اللي بصم عليه أمام منتخب الشيلي، أندية إيطالية حطّات العين على عبد الحميد الصابيري. كيفاش؟

الصابيري وردار أندية إيطالية
أصبح الدولي المغربي، عبد الحميد الصابيري، محط اهتمام أندية أكبر الفرق الإيطالية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به رفقة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب الشيلي، يوم الجمعة الماضي (23 شتنبر)، وأيضا تألقه رفقة فريقه سامبدوريا.
وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ناديي فيورنتينا وروما يفكران في ضم الصابيري، مشيرة إلى أن اهتمام الأندية الإيطالية بالصابيري ليس وليد اليوم، لأنه بدأ عندما كان الدولي المغربي لاعبا لأسكولي.
وشددت الصحيفة الإيطالية على أن سومة الصابيري سترتفع بعد الهدف الذي سجله في مرمى منتخب الشيلي، مشيرة إلى أن تألقه في المونديال سيرفع أيضا من قيمته التسويقية.

شكون هو الصابيري؟
عبد الحميد الصابيري، هو ابن مدينة كلميم، ازداد سنة 1996، وهاجر رفقة والديه إلى ألمانيا وهو يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، وانتقل للعيش في مدينة فرانكفورت، وتلقى تكوينه في نورنبيرغ قبل أن ينتقل إلى عدد كبير من الأندية في بداية مسيرته الكروية قبل أن يوقع أول عقد احترافي سنة 2016، نورينبرغ فريقه الأم الممارس في الدرجة الثانية من الدوري الألماني.
بعدها بسنة انتقل إلى إنجلترا حيث خاض تجربة دامت لعامين مع هادرسفيلد تاون، قبل أن يعود لألمانيا سنة 2019 لكن هذه المرة لنادي بادربورن الذي لم ينجح رفقتهم ونزل مع الفريق لدوري الدرجة الثانية، ليقرر الانتقال إلى إيطاليا لفريق آسكولي الذي يمارس في الدرجة الثانية تألقه رفقة الفريق الإيطالي فتح له أبواب “السيري آ” هذا الموسم حيث انتقل لنادي سامبدوريا ورغم سوء أداء الفريق إلى أن تألقه شفع له بالتواجد رفقة “أسود الأطلس”.