• سابقة.. امرأة مصابة بالفشل الكلوي تنجب طفلا في مراكش (صور وفيديو)
  • مدرب الهلال السعودي: الوداد فريق صعب… والمباراة أمامه تعد بالفرجة والتشويق
  • بشرى لمهنيي النقل.. الحكومة تُحدد موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم المباشر
  • بقى أيام حتى تحللت الجثة.. وفاة مهاجر مغربي في إيطاليا وحيدا في منزله
  • قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !
عاجل
السبت 24 ديسمبر 2022 على الساعة 11:00

بزاف باغين يعرفو.. شنو هي الوصفة اللي كان كيوجد بانون لأوناحي فالمونديال؟

بزاف باغين يعرفو.. شنو هي الوصفة اللي كان كيوجد بانون لأوناحي فالمونديال؟

لا زال عدد من المشجعين المغاربة يتسائلون عن الوصفة التي يحضرها الدولي المغربي بدر بانون لزميله في المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي، والتي اعتبرها اللاعب أشرف داري بأنها السر وراء تألق الأخير في كأس العالم.

وقال بانون في تصريح لقناة الثانية، في جوابه عن سؤال حول سر الوجبة التي يحضرها لأوناحي إنها “وجبة عادية، هي سلطة مغربية. والناس بزاف كانو كيتسناو نقولو ليهم شنو فيها، وكنا كنتمناو نوصلو لنهائي المونديال باش نكشفو على سر هاد الوجبة”.

وأضاف “نتمناو إن شاء الله نوصلو لنهائي كأس أمم إفريقيا ونوريو للناس هاد الوجبة، وهذا غادي يكون من بين الحوافز اللي غتخلينا نقدمو أداء كبير والهدف الكبير اللي كيبقى الآن هو تحقيق اللقب الإفريقي”.

وكان الدولي المغربي أشرف داري مازح زميله في المنتخب الوطني المغربي، عز الدين أوناحي، كاشفا عن سر تألقه رفقة المنتخب الوطني المغربي في مباريات كأس العالم قطر 2022.

وقال أشرف داري في تصريح لقناة “الرياضية” عقب المباراة التي كانت قد جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره البرتغالي إن “هاد الشي اللي كيدير أوناحي را المجهود ديال بانون كيصايب ليه واحد الخلطة كياكلها كتخليه يبان هكاك فالتيران”.

ومن جهته، رد بدر بانون ساخرا “حتى للفينال ونقول ليكم شنو فيها”.

يشار إلى أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي تألق بشكل كبير في مباريات المنتخب الوطني، وهو الشيء الذي أكده لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، عقب المباراة التي جمعت فريقه بأسود الأطلس وانتهت لصالح أبناء الركراكي.