• مدرب برتغالي: المنتخب المغربي أقوى من الجزائر
  • بعد دخوله عالم السياسة.. شكون اللي غيشد الوداد فبلاصة الناصري؟ (صور)
  • اعتماد جواز التلقيح.. لجنة حماية المعطيات الشخصية تدخل على الخط
  • مستشفى ابن سينا: لا علاقة للقاح “فايزر” بوفاة الطالبة الملقحة في الرباط
  • الجزائر غتصطى.. تصريحات قطر والسعودية دفاعا عن مغربية الصحراء تغضب “ٱل تبون”!
عاجل
الخميس 03 يونيو 2021 على الساعة 15:29

بتعليمات ملكية.. الوزراء غيبقاو خدّامين حتى لآخر نهار من الولاية الحكومية ولكن بلا تغطية ديال الإعلام العمومي

بتعليمات ملكية.. الوزراء غيبقاو خدّامين حتى لآخر نهار من الولاية الحكومية ولكن بلا تغطية ديال الإعلام العمومي 

أعطى الملك محمد السادس تعليماته من أجل استمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية، وفقا لما كشفه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

وقال العثماني، في كلمته خلال اجتماع المجلس الحكومي، اليوم الخميس (3 يونيو)، إن الملك أعطى تعليماته لاستمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية “لكن دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطة أعضاء الحكومة، والاقتصار على مشاركة الأطر والمسؤولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة”.

ونبه رئيس الحكومة إلى أن هذا التوجيه يهدف إلى “تمكين الحكومة من الاستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الانتخابات”.

ودعا العثماني أعضاء الحكومة، خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى مواصلة تنفيذ وتنزيل التوجيهات الواردة في الخطب والتوجيهات الملكية، والمشاريع التي قدمت أمام الملك، واستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي.

وذكر رئيس الحكومة، ضمن كلمته، بانعقاد اللجنة بين الوزارية لتتبع وتيسير تنزيل البرنامج الحكومي، خلال الأسبوع الماضي، حيث تبين من خلال هذا الاجتماع، أن جزءا مهما من الالتزامات والتعهدات الواردة في البرنامج الحكومي قد تم تنفيذه، فيما توجد إجراءات أخرى قيد التنفيذ.