• جددت التأكيد على دعم بلادها لمغربية الصحراء.. بوريطة يتباحث مع نظيرته الإيفوارية
  • بعد فرضها شروطا غريبة.. السلطات الجزائرية تمنع حراك الطلبة للأسبوع الثالث
  • الدوري السوبر.. ويفا تفتح تحقيقا تأديبيا بحق ريال وبرشلونة ويوفنتوس
  • “التشويش وتحريض الأئمة على مخالفة القانون”.. وزارة الأوقاف تحذر
  • منير الحدادي: بكيت فرحا عندما سمح لي بتمثيل المغرب… ورفضت العودة إلى إسبانيا
عاجل
الجمعة 18 ديسمبر 2020 على الساعة 17:45

الفار ديال كيفاش.. توقع موهوب وموهبة عبيدة تطيحان بمنتخب الجزائر لأقل من 20 سنة

الفار ديال كيفاش.. توقع موهوب وموهبة عبيدة تطيحان بمنتخب الجزائر لأقل من 20 سنة

 

استطاع المنتخب الوطني تحقيق الفوز، أمام خصمه الجزائري، بهدف لصفر، اليوم الجمعة (18 دجنبر)، في أول مباراة له في دوري شمال إفريقيا، المؤهل لكأس الأمم الإفريقية 2021 لأقل من 20 سنة في موريتانيا، في المباراة التي لعبت في بتونس على أرضية ملعب شاذلي زويتن.

أفضلية مغربية

وبصم أشبال الأطلس بقيادة المدرب زكرياء عبوب، على مباراة متميزة، مع ضغط كبير من طرف المغاربة وعدة فرص، استطاع أن يترجمها إحدى المهدي الموهوب في الدقيقة 75 إلى هدف التقدم والوحيد في المباراة.

من جهتهم، عجز الشباب الجزائريون عن خلق فرص حقيقية، وتسبب الضغط المغربي في لجوئهم إلى العنف في أزيد من لقطة، والاحتجاج المتكرر على الحكم التونسي محرز المالكي، والذي استمر حتى بعد نهاية المباراة.

 

عبيدة الموهوب

ولم تضع جهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سدى، حين أقنعت اللاعب الموهوب هيثم عبيدة بتمثيل المنتخب المغربي منذ الفئات العمرية، حيث قدم لاعب شباب ملقة الإسباني مباراة كبيرة، على الرواق الأيسر، وأعطى تمريرات حاسمة لزملائه، جاء من واحدة منها هدف الحسم.

موهوب يتوقع!

صاحب الهدف المهدي موهوب، قال في تصريح يوم أمس أنه “باش ما بغاو غادي نربحو” وكان عند كلمته، حين سجل هدفا جميلا من عرضية عبيدة، كما كان قائدا قويا لخط الهجوم وكان الأكثر محاولة في الثلث الأخير.

المواجهة المقبلة

وينتظر المنتخب الوطني مباراة ثانية ضد نظيره التونسي، وستلعب يوم الاثنين المقبل، على ملعب حمادي العربي.

ويتصدر الدوري لحدود الساعة المنتخب التونسي ب4 نقاط، بواقع مبارتين، ثم ليبيا والمغرب بثلاث نقاط بعد لعبهما مباراة واحدة، فيما تأتي الجزائر بنقطة وحيدة من تعادل في مباراتها الأولى، ومصر في المركز الأخير بدون رصيد.