• سحقه بسداسية وتأهل إلى دور المجموعات.. الوداد يقلب الطاولة على “قلوب الصنوبر”
  • الرولو باقي ما سالاش.. سخرية عارمة من “ورق زبدة” ابن كيران!!
  • ممثلو المغرب في الكاف.. نهضة بركان يتأهل والجيش الملكي يودع
  • “لا لا للجواز”.. فرض “جواز التلقيح” يخرج مواطنين للاحتجاج على حكومة أخنوش
  • مرتزقة البوليساريو وصلوا إلى الهذيان: لا نراهم ولا نسمعهم لكنهم حاضرون ويهاجمون في أي لحظة!
عاجل
الأربعاء 13 أكتوبر 2021 على الساعة 12:23

البرلماني المشهور بـ”كرشي خاوية”.. طردوه من الإتحاد الدستوري

البرلماني المشهور بـ”كرشي خاوية”.. طردوه من الإتحاد الدستوري

صادق المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري بالأغلبية المطلقة، على قرار طرد ادريس الراضي، البرلماني السابق عن الحزب الذي اشتهر بتعرية بطنه داخل قبة البرلمان مصرحا “كرشي خاوية”.

وجاء القرار، حسب بلاغ للحزب توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، بعد “اطلاع أعضاء المكتب السياسي على التقرير الذي قدمته اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب والمتعلق بالخروقات والتصرفات التي قام بها الراضي، والتي خلفت استياءا كبيرا لدى مناضلي الحزب”.

وأبرز أعضاء المكتب السياسي لحزب “الحصان” في بلاغهم، أن “تصرفات الراضي كانت تحمل تشكيكا ممنهجا في شرعية ومصداقية الحزب”.

وتطبيقا لمقتضيات المادة 51 من النظام الأساسي للحزب، يتابع البلاغ، “تم تأييد قرار الطرد النهائي في حق ادريس الراضي من الحزب ومن جميع أجهزته وهياكله”، وذلك خلال اجتماع لأعضاء المكتب السياسي للحزب يوم أمس الثلاثاء (12 أكتوبر).

وكان ادريس الراضي، قد أعلن في وقت سابق من استحقاقات ثامن شتنبر، تعليق ترشحه للانتخابات القادمة، سواء ما تعلق منها بالانتخابات التشريعية أو بالغرفة الفلاحية للجهة، أو حتى على مستوى الجماعات الترابية. ويرجح متابعون للشأن السياسي عدم ترشح الراضي لخلافات حادة مع الأمانة العامة للحزب.

هذا وشغل الراضي مناصب رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وعضو بالمجلس الإقليمي لعمالة سيدي سليمان، وعضو بالمجلس الجماعي القصيبية.