• وزارة التربية تدق ناقوس الخطر.. أكثر من 331 ألف تلميذ منقطعون عن الدراسة
  • لقاوها مخبية فطوموبيل.. حجز 67 كيلوغرام من الكوكايين في طنجة (صور)
  • بين ساخِرٍ ومنتقد للسخرية.. “جدل” فايسبوكي حول كلبَةِ نائبة برلمانيةٍ! (صور)
  • “إيطا ماجور” الجنوب.. تبادل الشارات بين مظليي “الأسد الإفريقي” (صور)
  • سفارة المغرب في كييف: لم نقم بأيّ اتصال مع “جمهورية دونسك” المعلَنة من جانب واحد
عاجل
السبت 28 مايو 2022 على الساعة 16:26

اختطاف واغتصاب قاصر.. بوليس أكادير شدو موالين الفعلة

اختطاف واغتصاب قاصر.. بوليس أكادير شدو موالين الفعلة

أفاد مصدر أمني، بأن عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة أكادير، تمكنت زوال اليوم السبت (28 ماي)، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وارتكاب اعتداء جنسي في حق فتاة قاصر.

وكان المشتبه فيهما، حسب المصدر ذاته، قد أرغما الضحية البالغة من العمر 14 سنة، والتي تقطن بنفس الحي السكني، على مرافقتهما تحت التهديد على متن دراجة نارية، وذلك قبل أن يعرضها أحدهما لاعتداء جنسي باستعمال التهديد بالعنف.

وأسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي المشتبه فيهما، وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في هذه القضية.

وقد تكلفت خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف بتقديم الدعم اللازم للضحية القاصر، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

السمات ذات صلة