• من الصحراء المغربية إلى أوروبا.. مغاربة يخرجون للشوارع احتفالا بفوز المنتخب الوطني على بلجيكا
  • فرحو المغاربة والعرب.. إشادة كبيرة بمستوى أداء الأسود في المونديال
  • الركراكي: الدراري لعبو واخا كيعانيو من إصابات… ومساكن مسعتدين يديرو كلشي وكيتقاتلو باش يفرحو الشعب المغربي
  • وليد الركراكي: عندي لاعبين رجال ومرضيين الوالدين ومربيين… ياسين بونو عرف راسو ما قادرش يلعب جا قالها ليا
  • فخور بمستوى الأسود.. الركراكي فرحان بالفوز على بلجيكا
عاجل
الخميس 24 نوفمبر 2022 على الساعة 12:30

إصابتا مزراوي وحكيمي تقلقان الطاقم التقني.. الأسود كيوجدو لـ”الشياطين الحمر”

إصابتا مزراوي وحكيمي تقلقان الطاقم التقني.. الأسود كيوجدو لـ”الشياطين الحمر”

يستأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تداريبه، اليوم الخميس (24 نونبر)، ابتداء من الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، استعدادا للمباراة الثانية التي ستجمعه، الأحد المقبل، في ملعب “الثمامة” بمنتخب بلجيكا برسم ثاني مبارياته في مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن الحصة التدريبية التي سيجريها الأسود اليوم، قسمها الناخب الوطني وليد الركراكي إلى جزئين، الجزء الاولى، يضيف مصدرنا، خاص باللاعبين الذين خاضوا المباراة الأولى ضد منتخب كرواتيا، أمس الاربعاء، حيث سيكتفون بتداريب خفيفة لإزالة العياء، فيما الجزء الثاني فهو خاص بباقي لاعبي المنتخب الذين بقوا في دكة الاحتياط، حيث سيخوضون حصة تدريبية كاملة تحت إشراف الطاقم التقني.

مزراوي وحكيمي

وتسود حالة من الترقب وسط أفراد الطاقم التقني المغربي، في انتظار نتيجة الفحص بالرنين المغناطيسي الذي سيخضع له اللاعب نصير مزراوي في أحد مستشفيات الدوحة، لكشف مدى خطورة الإضصابة التي تعرض لها على مستوى جانبه الأيسر، حيث أحس بآلام حادة.

وشدد المصدر ذاته، على أن الطاقم التقني سيخضع أيضا اللاعب أشرف حكيمي لفحص، بعد معاناته مع آلاف الفخض، للتأكد من مدى خطورة هذه الإصابة.

يذكر ن المنتخب البلجيكي حقق فوزا صعبا على نظيره الكندي بهدف دون رد، أمس الأربعاء، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة السادسة، بفارق نقطتين أمام المغرب وكرواتيا ، فيما جاءت كندا في أسفل الترتيب بدون نقاط.