• هذا ما فعلته ميليشيات البوليساريو في باريس.. هاجمو مغاربة بالعصي وكريموجين
  • العثماني: نهضة تنموية شاملة للأقاليم الجنوبية والانفصاليون في عزلة عن العالم
  • مكلفا بمهمة.. الخيام في ديوان الحموشي
  • التجارب السريرية أكدت فعاليته ب94,1 في المائة.. شركة “موديرنا” تعتزم تقديم طلب ترخيص للقاحها
  • جيب يا فم وقول وتشكيك في المؤسسات.. “زيان مون بيبي” قطّع الفرانات!
عاجل
الخميس 13 أغسطس 2020 على الساعة 12:00

أوروبا اختيار متاح.. أمرابط قريب من مغادرة النصر السعودي

أوروبا اختيار متاح.. أمرابط قريب من مغادرة النصر السعودي

يبدو أن النجم الدولي نور الدين أمرابط يعيش أيامه الأخيرة رفقة نادي النصر السعودي، بعدما كشفت تقارير صحافية سعودية رغبة اللاعب في بدء مغامرة جديدة.

وحسب صحيفة “الشبابية” السعودية، فإن أمرابط، في طريقه للرحيل عن النصر، وأن نسبة رحيله أمرابط، تصل إلى 75 في المائة، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وفي تأكيد لهذا الخبر، ألمح الإعلامي الرياضي النصراوي متعب بن عبد الله، إلى احتمالية رحيل أمرابط عن النصر، وطرح بن عبد الله، سؤالًا على جماهير النصر، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن موقفهم، إذا قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إنه لا يريد أمرابط معه، في الموسم المقبل.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه من ناحيته، يرى أن أمرابط “خط أحمر”، ويجب منع بيعه أو التخلي عنه بأي شكل.

وكان نور الدين أمرابط البالغ من العمر 33 سنة، انتقل إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين يورو تقريبًا، ومنذ ذلك الحين يعتبر واحدا من أهم الأسماء في كتيبة الفريق سعودي، حيث نجح، خلال العامين الماضيين، في تسجيل 9 أهداف وصناعة 19 آخرين، خلال 60 مباراة رسمية شارك فيها.

وتحدث نور الدين أمرابط في حوار صحافي سابق عن عدم رغبته في الرحيل، مؤكدا أنه في حال قرر ذلك فقد يعود للعلب في أوروبا مجددا.