• واش غادي نبقاو سادين ديما؟.. الإبراهيمي يجيب
  • الذكرى الـ65 لتأسيس الأمن الوطني.. رسالة توجيهية من الحموشي ومنشآت جديدة من المستوى العالمي
  • سفير فلسطيني: العاهل المغربي يدافع عن القدس بكل ما أوتي من قوة
  • بوح الأحد.. تطورات القضية الفلسطينية، التضامن المغربي و أعداء هذه القضية
  • برافو عليه.. المغربي ياسين بونو خامس أفضل حارس في أوروبا
عاجل
الإثنين 28 ديسمبر 2020 على الساعة 12:40

أمرابط وحمد الله.. السوق الشتوية ستكون فيصل مستقبل مغاربة النصر

أمرابط وحمد الله.. السوق الشتوية ستكون فيصل مستقبل مغاربة النصر

تحدثت مواقع ووسائل إعلام سعودية عن مصير نجمي فريق النصر، المغربيين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله، مؤكدة أن السوق الشتوية المقبلة، ستكون المحدد الأساسي لمستقبل اللاعبين، خاصة بعد إقالة مدرب الفريق روي فيتوريا.

مستقل حمد الله

وقال الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، على برنامج “كورة” الذي يبث على قناة “روتانا خليجية”، إن “إدارة النصر وضعت نور الدين أمرابط، كخيار للمغادرة في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا”، وذلك بعد إعلان النادي فسخ عقد فيتوريا بالتراضي، نظيرا لتراجع النتائج، مع تعيين مدرب شباب النصر، ألين هورفات، مديرا فنيا مؤقتا.

وجاء في معرض حديث العجمة: “بعد إقالة فيتوريا، فإن إدارة العالمي وجهت الموجة صوب أمرابط، لرحيله في يناير المقبل”.

حمد الله

وحسب المصدر ذاته، لمح الصحافي الرياضي إلى أن هناك من يريد خروج عبد الرزاق حمد الله من الفريق.

وقال بشكل غير مباشر: “لم أقل إن هناك أنباء عن استغناء النصر عن عبد الرزاق حمد الله، لكن هناك همس من الإدارة النصراوية على حمد الله، لكن خائفين من الجمهور”. وأضاف: “هناك أشخاص في النصر منذ 30 سنة لا يعجبهم مدرب أو لاعب أو إداري، وجاءتهم الفرصة للعمل لكنهم لم يقدموا شيئا”.

حمد الله والفلوس!

ومن جهة أخرى، تحدثت مواقع سعودية عن الأزمة المالية التي يعاني منها فريق النصر السعودي، والتي أخرت مستحقات عدد من اللاعبين.

وأشارت المواقع المذكورة أن عبد الرزاق حمد الله كان قد أمهل الفريق مدة معينة للحصول على جميع مسحقاته، منذ أزمته السابقة، فيما كان شقيقه ووكيل أعماله قد ألمح إلى رحيل اللاعب بسبب هذه الأزمة.

ووفق موقع “كوورة”، فقد “سبق لحمد الله أن أرسل للنادي خطابا يتعلق بضرورة تسليم رواتبه المتأخرة، وحتى الآن لم يستلم اللاعب جميع مستحقاته، وهناك مهلة معينة يتوجب على النادي دفع كامل مستحقات اللاعب خلالها، وحال لم يلتزم بالسداد فسيكون بإمكانه فسخ عقده.