• وخا كانت قالت باللي ما بغاتش تترشح.. منيب تخوض الانتخابات البرلمانية على رأس اللائحة الجهوية في كازا (فيديو)
  • ربحو بعشرة لزيرو.. الجيش الملكي للسيدات يحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس الوزراء الكندي لمغاربة كندا: أتمنى لكم حفلة عيد عرش لا تنسى
  • اللي فرط يكرط.. لوطيل اللي دارو “الفيشطة بالرغوة” فمراكش سدو ليهم (صور)
  • عطاوه 5 سنين ديال الحبس.. قتال المشاش حصل فبريطانيا!
عاجل
الإثنين 14 يونيو 2021 على الساعة 19:15

أكثر من 100 ألف تيكيت تباعت فليلة.. اللي سبق ليه قطع فالطيارة “لارام” عندها الحل!

أكثر من 100 ألف تيكيت تباعت فليلة.. اللي سبق ليه قطع فالطيارة “لارام” عندها الحل!

قبل صدور بلاغ الديوان الملكي، والذي تلاه إعلان شركة الخطوط الملكية المغربية، عن أسعار جديدة ومغرية لنقل أفراد الجالية المغربية نحو أرض الوطن، اقتنى الٱلاف من مغاربة المهجر تذاكرهم بأسعار مضاعفة، وسارع هؤلاء إلى ربط الاتصال بمصالح شركة الناقل المغربي للنظر في إمكانية إلغاء التذاكر السابقة والاستفادة بالتالي من العرض التفضيلي الجديد.

شركة الخطوط الملكية المغربية، تفاعلت بسرعة مع هذه الطلبات، وقال مديرها العام، عبد الحميد عدو، “إنه بإمكان الأسر التي اقتنت تذاكرها سلفا إلغاء التذاكر المقتناة مقابل رصيد صالح للاستخدام في شراء التذكرة الجديدة.

وأوضح عدو، في تصريح للصحافة اليوم الثلاثاء ، أنه ينبغي أولا التأكد من إيجاد التواريخ نفسها، نظرا للإقبال الكثيف على التذاكر، منذ الليلة الماضية.

وكشف المدير العام لشركة “لارام” أن عدد الحجوزات، إلى حدود منتصف ليلة أمس الأحد، فاق 100 ألف، وهو ما أحدث ضغطا كبيرا على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

وكان الملك محمد السادس، أصدر تعليماته للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

كما دعا الملك، في بلاغ للديوان الملكي، صدر أمس الأحد، كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.