• قبل مواجهة المغرب.. مدرب منتخب بلجيكا يحسم في مشاركة لوكاكو
  • طالبوا بـ”عدالة ضريبية شاملة”.. المصحات والأطباء الخواص يعلنون رفضهم للاقتطاع الضريبي من المنبع
  • بلقيس ضيفة في الموسم العاشر والموسم الجاي فالشك.. رشيد العلالي يكشف مستقبل “رشيد شو”
  • مجموعة برلمانية أوروبية: الجزائر تستخدم إمدادات الطاقة كسلاح سياسي
  • مدريد.. انتخاب خولة لشكر نائبة لرئيس الأممية الاشتراكية
عاجل
السبت 01 أكتوبر 2022 على الساعة 22:50

أثناء تعليقه على الهواء مباشرة.. حفيظ دراجي يتعرض لأزمة قلبية

أثناء تعليقه على الهواء مباشرة.. حفيظ دراجي يتعرض لأزمة قلبية

تعرض حفيظ دراجي، المعلق الجزائري في قنوات “بي إن سبورت”، لوعكة صحية طارئة، حالت دون إتمامه التعليق على مباراة في كرة القدم، وفقا لما نقله موقع قناة “نسمة” التونسية.

وأوضح المصدر ذاته أن دراجي علق بشكل عادي على الشوط الأول من المباراة التي جمعت نادي إشبيلية الإسباني بنادي أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني، لكن مع بداية الشوط الثاني لم يظهر صوت المعلق حتى الدقيقة 50، والتي بدأ فيها التعليق بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذري عوض دراجي.

وأشار المصدر ذاته إلى المعلق الجزائري تعرض لأزمة قلبية، مما فرض نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات بقطر.

ولم يكشف دراجي عن حقيقة ما تعرض له، واكتفي بالقول، في تغريدة على حسابه على تويتر، “بعد عودتي من إجازة قصيرة، ورغم أنني كنت متعبا وددت خدمة جمهوري، لكن للأسف لم أفلح إذ تعذر علي استكمال التعليق على مباراة اليوم. مع العلم أن الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة”.


وأضاف المعلق الجزائري، ” شكرا لكل الأحبة الذين يسألون عني، أنا بخير والحمدلله..”.

وعرف دراجي بعدائه للمغرب والمغاربة مستغلا ينتهك حرمات القنوات الرياضية القطرية لتصفية الحسابات السياسية وإثارة القلاقل والفتن خدمة لعقيدة العداء الخالد للمغرب ووحدته الترابية.

وكثيرا ما شن المعلق الجزائري حملة عدائية على المغرب وقضاياه الثابتة والمصيرية والمقدسة، من خلال تدوينات عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في خرق سافر لمقتضيات الصفة التي يحملها، كمعلق ينتمي لقناة مشهود لها بالمهنية والاحترافية العالية، والحياد الإيجابي، وتقتضي منه النأي بنفسه عن استغلال موقعه في هذه المؤسسة الإعلامية الرائدة عالميا، لتنفيذ إملاءات وتوجهات مشبوهة وعدائية تجاه المصالح العليا للمغرب.